رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

داني ألفيس يعود لقائمة منتخب البرازيل

نشر
الأمصار

أعلن تيتي، مدرب منتخب البرازيل، قائمة فريقه التي تستعد لمواجهتي الإكوادور وباراجواي، في 27 يناير ومطلع فبراير على الترتيب، ضمن تصفيات كأس العالم.

داني ألفيس
منتخب البرازيل

وتتصدر البرازيل، جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة، وضمنت التأهل إلى المونديال رفقة الأرجنتين صاحبة الوصافة.

وشهدت القائمة عودة داني ألفيس إلى صفوف السليساو مجددًا، بعد انضمامه إلى برشلونة، في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وجاءت قائمة منتخب البرازيل كالتالي: 

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول) – إديرسون (مانشستر سيتي) – ويفرتون (بالميراس)

الدفاع: إيمرسون (توتنهام) – داني ألفيس (برشلونة) – أليكس ساندرو (يوفنتوس) – أليكس تيليس (مانشستر يونايتد) – إدير ميليتاو (ريال مدريد) – جابريل (آرسنال) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان) – تياجو سيلفا (تشيلسي)

داني ألفيس
داني ألفيس

الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد) – جيرسون (مارسيليا) – فيليب كوتينيو (أستون فيلا) – فابينيو (ليفربول) – فريد (مانشستر يونايتد) – لوكاس باكيتا (ليون) – إيفرتون ريبيرو (فلامنجو) – برونو جيماريس (ليون)

الهجوم: أنتوني (أياكس) – رودريجو (ريال مدريد) – فينيسيوس جونيور (ريال مدريد) – جابريل جيسوس (مانشستر سيتي) – ماتيوس كونها (أتلتيكو مدريد) – رافينيا (ليدز يونايتد) – جابريل باربوسا (فلامنجو).

غياب نيمار

يسابق نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان، الزمن للتعافي من إصابته في كاحل القدم، التي تبعده عن الملاعب منذ نوفمبر الماضي.

وأشارت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية في تقرير لها إلى أن نيمار في طريقه ليكون لائقًا لمواجهة ريال مدريد في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، المقرر لها 15 فبراير القادم.

داني ألفيس
نيمار

وذكرت أيضا أن اللاعب البرازيلي عاد إلى باريس بعد أسبوع من رجوع باقي اللاعبين، بعد انتهاء العطلة الشتوية، ويسير برنامجه العلاجي والتأهيلي، كما هو مخطط له.

ولفتت إلى أن مهاجم بي إس جي تخلى عن السير بعكازين الأسبوع الماضي، وسيؤدي تدريبات بدنية في صالة الألعاب الرياضية بالأسبوعين المقبلين قبل العودة إلى المران الجماعي للفريق.

وأكدت لو باريزيان أن نيمار لن ينضم لقائمة البرازيل في مباراتين بتصفيات كأس العالم في نهاية الشهر الجاري.