رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منافسات دور الـ16 في يورو 2020 خارج التوقعات

نشر
الأمصار

حقق منتخب الأتزوري التوقعات التي تنبأ بها متابعي يورو 2020، وتأهل على حساب منتخب النمسا، فيما خالف منتخب الدانمارك كل التوقعات التي تنبأت بصعود فريق ويلز على حسابه، في افتتاح منافسات دور الـ 16، بكأس أمم أوروبا 2020.

شهد ملعب ويمبلي الإنجليزي، مواجهة ساخنة بين منتخب إيطاليا، ومنتخب النمسا، استمرت 120دقيقة، لتنتهي بتأهل المنتخب الأتزوري بثنائية أحرزها فيديريكوا كييزا، في الدقيقة 95، وتبعها ماتيو بيسينا، بهدف التعزيز، في الدقيقة105 من أحداث الشوط الإضافي الأول، بنما جاء هدف حفظ ماء الوجه لمنتخب النمسا في الدقيقة 114، بقدم ساسا كالادزيتش، في الشوط الإضافي الأول.

 

تأهل منتخب الدانمارك على حساب منتخب ويلز، في المباراة التي أقيمت على ملعب أمستردام أرينا، بعد فوزه برباعية نظيفة، بأقدام كاسبر دولبيرج في الدقيقة 27، وتبعه بهدف ثاني في الدقيقة 48، وعزز النتيجة الهدف ثالث عن طريق يواكيم ماهلي، في الدقيقة 88، لينهي مارتن برايثوايت، بهدف رابع في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

يذكر أن حالة الطرد الوحيدة التي شهدتها منافسات الأمس، كانت من نصيب هاري ويلسون، لاعب منتخب الدانمارك، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.