رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواجهة نارية بين منتخب مصر ونيجيريا في أمم أفريقيا الليلة

نشر
مواجهة نارية بين
مواجهة نارية بين منتخب مصر ونيجيريا

يستهل منتخب مصر مشواره بمواجهة منتخب نيجيريا، في المواجهة التي تقام في السادسة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في المواجهة التي تقام على على ملعب “رومدى أدجيا” بمدينة جاروا، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة في الكاميرون خلال الفترة الحالية وحتى 6 فبراير المقبل.

ويدخل منتخب مصر مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، وتعاهد الجهاز الفني واللاعبون على بذل قصارى جهدهم، من أجل تحقيق نتائج مميزة وإسعاد الجماهير المصرية المتعطشة للنجمة الأفريقية الثامنة.

وعقد كارلوس كيروش المدير الفني محاضرات فنية مكثفة خلال الأيام الماضية، شرح خلالها مواطن القوة والضعف في صفوف نسور نيجيريا، كما شرح طريقة اللعب التي سيعتمد عليها الفراعنة في اللقاء، الذي يخوضه الفراعنة بهدف الفوز من أجل حسم ضربة البداية، وتوجيه إنذار لجميع المنافسين بأن منتخب مصر سيقاتل للفوز بالبطولة.

وطالب كيروش لاعبي المنتخب بتضييق المساحات، والتأمين الدفاعي نظرًا للسرعات الكبيرة التى يتميز بها لاعبو نيجيريا، كما طالب الفراعنة في المقابل بسرعة نقل الكرة واستغلال الثغرات الدفاعية في المنافس واستغلال أنصاف الفرص.

واستقر كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر على الدفع بنجم فريق أستون فيلا الإنجليزي، محمود حسن تريزيجيه في وسط الملعب بجانب محمد النني وحمدي فتحي.

ويقود محمد صلاح نجم منتخب مصر تشكيل الفراعنة أمام منتخب نيجيريا، ضمن مباريات كأس الأمم الأفريقية ف تشكيل قوي للمنتخب الوطني.

تاريخ مواجهات المنتخبين

التقى منتخب مصر ونيجيريا فى 20 مباراة، في أمم إفريقيا، وتصفيات كأس العالم، وتصفيات الأولمبية، وغيرها، 15 رسمية، و5 وديات.