رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كأس الاتحاد الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يواجه أستون فيلا في الدور الثالث

نشر
الأمصار

يحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة قوية تجمع بين ماشنستر يونايتد وأستون فيلا، مساء يوم الإثنين 10 يناير، في إطار منافسات الدور الثالث من مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

يظهر مانشستر يوناتيد بمستوى جيد هذا الموسم ولكن ليس المطلوب منه، ووقع في صدام قوي أمام خصم عنيد لديه لاعبين على أعلى مستوى، في لقاء لا يقبل القسمة على إثنين.

الشياطين الحمر يستعد لهذه الموقعة بكل قوة، فهو يريد استغلال عامل الأرض والجمهور لتقديم مباراة قوية تليق به، يسعى من خلالها الانتصار لخطف بطاقة العبور إلى الدور المقبل.

أما أستون الذي يقدم مستوى رائع في الفترة الأخيرة بالدوري المحلي وهذا قد ينعكس بالإيجاب على المباراة، وخصوصا سيصب جل تركيزه في التدريبات لمحاولة الاستعداد الأمثل للقاء على أمل بأ يحقق الفوز ويعبر إلى الدور القادم.

كأس الاتحاد الانجليزي
أستون فيلا ومانشستر يونايتد

يرى ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، أن رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، بحاجة إلى الوقت لترك بصمته مع الشياطين الحمر، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فريقه لا يقلل من حجم المهمة التي تنتظره في أولد ترافورد.

ويستقبل مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، ، ضمن لقاءات الدور الثالث من كأس الإتحاد الإنجليزي، وسط تقارير تشير إلى وجود أزمة في عرفة خلع الملابس الشياطين الحمر وعدم سعادة 17 لاعبًا بالوضع الحالي.

وقال جيرارد بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “أعتقد أن الكل لا يزال يحترم حقيقة أن مانشستر يونايتد فريق جيد على ملعب أولد ترافورد”.

كأس الاتحاد الانجليزي
أستون فيلا ومانشستر يوناتيد

وأضاف: “مانشستر يونايتد قادر على هزيمة أي فريق في أولد ترافورد في حال حظي بأمسية جيدة، بالطبع لن نقلل احترامنا تجاه الفريق الذي نواجهه”.

وتابع: “عندما يتولى مدرب جديد المهمة الفنية، فإنه يكون بحاجة للوقت لوضع شخصيته وفلسفته، وإذا حللتم نتائجهم، فهم ليسوا بهذا السوء الذي يصوره البعض”.

وواصل: “الكل يعرف أن مانشستر يونايتد يستحق الاحترام، بالنظر إلى المستوى الذي يعمل به”.

أرسنال يودع البطولة

كأس الاتحاد الانجليزي
نوتينجهام فورست

فجر نوتينجهام فورست، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم تشامبيونشيب، مفاجأة مدوية، بعدما تأهل للدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه 1/0 على ضيفه أرسنال، اليوم الأحد، في الدور الثالث للمسابقة.

ويدين نوتينجهام، الذي يحتل المركز التاسع حاليا في تشامبيونشيب، بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز للاعبه، لويس جرايان، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83.

وضرب نوتينجهام بذلك موعدا في الدور الرابع مع ليستر سيتي حامل اللقب.

قرعة الدور الرابع

كأس الاتحاد الانجليزي
كأس الاتحاد الانجليزي

أقيمت قرعة الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي، لموسم 2021/2022، اليوم الأحد، قبل مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا.

وصعد ليفربول وتوتنهام إلى الدور الرابع، بعد فوز الأول على شروسبري تاون، وفوز الثاني على موركامب، بينما ودع آرسنال بعد الخسارة أمام نوتنجهام فورست.

وجاءت قرعة الدور الرابع كالتالي:

– ليفربول ضد كارديف سيتي.

– مانشستر سيتي ضد فولهام.

– تشيلسي ضد بلايموث.

– الفائز من مانشستر يونايتد وأستون فيلا ضد ميدلزبره.

– نوتنجهام فورست ضد ليستر سيتي.

– توتنهام ضد برايتون.

– إيفرتون ضد برينتفورد.

– وست هام يونايتد ضد كيدرمنيستر.

– وولفرهامبتون ضد نورويتش سيتي.

– ساوثهامبتون ضد كوفنتري سيتي.

– ستوك سيتي ضد ويجان أثليتك.

– كريستال بالاس ضد هارتليبول.

– هيدرسفيلد ضد بارنسلي.

– كوينز بارك رينجرز ضد بيتربوروه.

– كامبريدج ضد لوتون يونايتد.

– بورنموث ضد بورهام وود.