رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة دانيلو بيريرا لاعب باريس سان جيرمان بكورونا

نشر
دانيلو بيريرا لاعب
دانيلو بيريرا لاعب باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، اليوم الإثنين، حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا بين لاعبيه.

وأوضح النادي أن حالة الإصابة الجديدة، هي للاعب البرتغالي دانيلو بيريرا الذي جاءت نتيجة اختباره إيجابية.

وذلك وفقًا لما أكده النادي الباريسي، اليوم الاثنين، بعد أن أعلن أمس عن إيجابية عينات كل من “ليو ميسي وخوان بيرنات وسرجيو ريكو وناثان بيتومازالا”.

وسيتعين على اللاعب الالتزام بالبروتوكولات الصحية، مثل باقي زملائه، والخضوع للعزل الذاتي حتى تظهر سلبية مسحته مرة أخرى.

وكانت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، قد كشفت أمس الأحد أن بيريرا تم وضعه في حجر صحي احترازي، بسبب ظهور بعض أعراض الفيروس عليه.

وتم اكتشاف هذه الحالات بعد استئناف الفريق للتدريبات، مطلع هذا الأسبوع.

ويأتي التفشي الكبير لعدوى فيروس كورونا في فرنسا بسبب متحور أوميكرون، حيث يجري تسجيل أكثر من 200 ألف حالة يوميًا، منذ نحو أسبوع.

وفي وقت سابق، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مساء السبت، تسجيل أربع حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد في صفوفه، وعلى رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وقال نادي بي اس جي عبر موقعه الإلكتروني أمس: ليونيل ميسي مصاب بفيروس كورونا وملتزم بالحجر الصحي حاليًا، بعد المسحة الأخيرة التي تم إجرائها من جانب النادي، وذلك إلى جانب 3 إصابات أخرى، وهم: سيرجيو ريكو، ناثان بيتموزالا، خوان بيرنات.

وكان أعلن نادي باريس سان جيرمان، أمس، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن وجود أربع حالات مصابة بفيروس كورونا بين اللاعبين والجهاز الفني لـ الفريق الباريسي.

ونشر نادي باريس سان جيرمان، أمس، عبر حسابه الرسمي بـ تويتر، بيانًا رسيمًا ينص على: كشفت الاختبارات التي أجريت خلال العطلة الشتوية وقبل استئناف التدريبات عن تسجيل 4 حالات إيجابية لكوفيد-19 بين اللاعبين وحالة واحدة إيجابية ضمن الجهاز الفني.

وكان الفريق الباريسي قد استأنف تدريباته السبت الماضي بعد نهاية إجازة أعياد الميلاد التى حصل عليها اللاعبون، استعدادًا للعودة إلى خوض منافسات الدوري الفرنسي، الذي سوف يعود بداية من الأسبوع المقبل.

ترتيب باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي:

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن المركز الثاني، فريق نيس، الذي يمتلك 33 نقطة.