رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لتحديد مصيرة مع تشيلسي.. جلسة حاسمة بين لوكاكو و توماس توخيل اليوم

نشر
روميلو لوكاكو وتوماس
روميلو لوكاكو وتوماس توخيل

يعقد نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم الإثنين، جلسة خاصة بين الألماني توماس توخيل مدرب البلوز، والبلجيكي روميلو لوكاكو لبحث الأزمة الأخيرة بين الطرفين، والتى انتهت باستبعاد اللاعب من قمة ليفربول أمس الأحد، والتى انتهت بالتعادل 1-1، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

توماس توخيل
توماس توخيل

وكان توماس توخيل، مدرب تشيلسي، قد استبعد لوكاكو من قائمة البلوز في مباراة ليفربول، بعد تصريحاته الأخيرة بأنه غير سعيد مع النادي اللندني ويرغب فى العودة إلي إنتر ميلان الإيطالي فريقه السابق، لحين توضيح هذة التصريحات وتوضيح نواياه المستقبلية.

وتحدث الصحفي فابريزيو رومانو الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية، إن تشيلسي فوض أحد مسئولى إدارة النادي، لعقد جلسة بين المدرب الألماني توماس توخيل وروميلو لوكاكو فى محاولة للوصول إلى حل للخلافات بين اللاعب والمدير الفني.

وأضاف رومانو، أنه فى حال عدم التوصل لحل للخلاف بين لوكاكو وتوخيل في جلسة اليوم الاثنين قد يغادر اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

جدير بالذكر أن روميلو لوكاكو قد أثار الغموض أمس، بالتزامن مع مباراة فريقه تشيلسي ضد ليفربول، حيث قام بكتابة إسم فريق إنتر ميلان في “بايو” صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

 

توخيل يستبعد لوكاكو من مباراة ليفربول

وكان  الألماني توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، قد استبعد مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو من مواجهة ليفربول اليوم الأحد، في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس” وصحيفة “ديلي ميل”، فإن البلجيكي روميلو لوكاكو خارج قائمة تشيلسي تمامًا لمواجهة ليفربول.

وجاء ذلك بعد أن أجرى لوكاكو مقابلة صحفية منذ عدة أسابيع، لكنها بثت الخميس الماضي، والتي قال فيها اللاعب البلجيكي إنه غير راضٍ عن وضعه في “ستامفورد بريدج”.

وكان لوكاكو قد اعتذر لمشجعي إنتر ميلان عن الطريقة التي غادر بها، على أمل اللعب معهم مرة أخرى.

وقال في حوار أجراه مع “سكاي سبورتس ايطاليا”: “الآن هو الوقت المناسب لمشاركة مشاعري، لطالما قلت أن إنتر في قلبي، أعلم أنني سأعود إلى الإنتر، وآمل حقًا ذلك. أنا أحب إيطاليا، هذه هي اللحظة المناسبة للتحدث وإعلام الناس بما حدث بالفعل، وأنا لست سعيدًا في الوقت الحالي، المدرب يؤدي بطريقة لعب مختلفة، ولكن علي التأقلم مع الوضع، وتقيدم أفضل شئ لأني لاعب محترف.”

توماس توخيل-مدرب تشيلسي
توماس توخيل-مدرب تشيلسي
وتلقى توخيل سؤالًا في المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول عن تصريحاته ورد قائلاً: “بالطبع لم تعجبني تصريحات لوكاكو لأنها ستتسبب في ضجيج نحن في غنى عنه، ولا أشعر أنه غير سعيد، على العكس تمامًا، لكن بشكل عام لم يعجبني ما قاله.”

وسجل لوكاكو صاحب الـ28 عامًا ، في آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ضد أستون فيلا وبرايتون بعد عودته إلى تشكيلة تشيلسي بعد اختباره إيجابيًا لـ Covid-19.

يحتل فريق تشيلسي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 43 نقطة، بفارق عشر نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 53 نقطة.