رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شوبير: “كهربا” يبحث عن عرض خليجي لخوض تحد جديد خارج الأهلي

نشر
محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

صرح الإعلامى أحمد شوبير، أن اللاعب محمود عبد المنعم سليمان، الشهير بـ “محمود كهربا” نجم النادي الأهلي المصري، يبحث عن عرض خليجى للخروج من القلعة الحمراء فى الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة.

وأوضح شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر قناة أون سبورت إف إم، ” أن إدارة الأهلى تساند كهربا وترحب باستمراره مع الفريق الأحمر، ولكنها لا تملك فرضه على موسيمانى، كهربا مبيعملش مشكلة خالص ويعيش أقصى حالات الالتزام ومش غاوى يعمل مشاكل وشايف أن فرصته جاية”.

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

وأضاف شوبير، “كهربا بيدور على عرض فى الخليج ومعندوش حالياً غير عرضين من الدوري التركى من التاى وهاتاى، والأخير هو الأكثر جدية بـ 300 ألف دولار”.

وتابع شوبير، “كهربا خايف من الرحيل للدوري التركى لأنهم مش منتظمين فى الفلوس، وبالتالى ممكن يكرر تجربة والتر بواليا ويفسخ العقد وثانياً خايف إنه ميلعبش هناك وبالتالى تستمر مشكلته الفنية اللى بيعانى منها فى الأهلى”.

واختتم شوبير، “الأهلى يتمنى قبول كهربا للعرض التركي ولكن الإدارة لن تفرض على اللاعب أى قرار ولكنها ترى أن الحل الأمثل هو خروجه معاراً خاصة أنه في الفترة الأخيرة أصبح خارج حسابات المدير الفني للفريق الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى “.

كهربا يبحث عن تجربة جديدة خارج الأهلي

محمود عبدالمنعم كهربا
محمود عبدالمنعم كهربا

وفي نفس السياق، يسعى محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب النادى الأهلى، إلى استعادة بريقه عبر بوابة الاحتراف الخارجى بخوض تحد جديد، فى ظل منح النادي الأهلي الضوء الأخضر للاعب، من أجل الرحيل خلال الفترة الانتقالات الشتوية فى يناير الجاري.

ويطمح كهربا فى استعادة نجوميتى التى لم تظهر بكامل بريقها فى القلعة الحمراء، على الرغم من أنه يتمتع بإمكانيات قوية فى عالم كرة القدم.

الأهلي
الأهلي

وحصل مسئولو القلعة الحمراء على موافقة بيتسو موسيماني، المدير الفني، برحيل كهربا فى يناير الجارى، حيث أعلن المدير الفني أن الفريق لا يحتاج خدمات كهربا، وأكد أنه لا يمانع رحيل كهربا لو تلقى عرضا رسميا ووافق عليه النادى.

وتلقى الأهلي عرضا رسمية من نادي هاتاي سبور التركي لاستعارته خلال يناير الجاري لمدة ستة أشهر، وعرض النادى التركي 300 ألف دولار، لكن الأهلي طلب 700 ألف دولار، ويتفاوض الطرفان حالياً لإنهاء الصفقة فى غضون الأيام المقبلة.