رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أتلتيكو مدريد يواجه رايو فاليكانو من أجل العودرة للانتصارات في الليجا

نشر
أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يحل فريق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلًا على رايو فاليكانو، في المواجهة المقرر إقامتها في الخامسة والربع مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي يحتضنها ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني“الليجا”.

ويأمل “روخيبلانكوس” في الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعدما سقط في مبارياته الأربع الاخيرة في الدوري، أمام كل من جاره اللدود ريال صفر-2 ومايوركا وإشبيلية وغرناطة بالنتيجة ذاتها 1-2.

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في بيان رسمي اليوم الخميس، عن وجود 5 حالات إصابة بفيروس كورونا في صفوف الفريق.

وأشار النادي المدريدي في بيانه، إلى أنه بعد استراحة الدوري، خضع جميع اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني لفحوصات طبية، واختبارات كورونا، وفقًا لبروتوكول الدوري.

وأضاف البيان، أن نتائج الفحوصات أظهرت 5 إصابات بالفيروس، وهم الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب الفريق، إضافة إلى اللاعبين الأربعة أنطوان غريزمان، جواو فيليكس، كوكي وهيكتور هيريرا.

وذكر البيان أنه تم عزل المصابين الخمسة في منازلهم، التزاما بتوصيات وزارة الصحة.

ولا تبدو حال المدريدي فايكانو أفضل حيث يعاني بدوره من إصابة 17 لاعبًا بالفيروس بحسب الصحافة الإسبانية، وهو ما يجعله نادي الدرجة الأولى الأكثر تضررًا من الفيروس.

وبحسب ما تنص لوائح الاتحاد الاسباني للعبة ورابطة الدوري، يتم تأجيل مباراة أو إلغاؤها إذا لم يكن لدى أحد الفريقين ما لا يقل عن 13 لاعبًا سليمًا بينهم خمسة على الأقل من الفريق الأول.

ترتيب أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني:

ويحتل أتلتيكو مدريد حامل لقب الموسم الماضي، المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بعد تلقيه الخسارة في آخر 4 مباريات بالمسابقة، بفارق نقطة خلف رايو فاليكانو الرابع برصيد 30 نقطة.