رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السيتي في الصدارة.. ترتيب الدوري الإنجليزي قبل انطلاق الجولة الـ21

نشر
مانشستر سيتي-الدوري
مانشستر سيتي-الدوري الإنجليزي

تنطلق منافسات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، بمواجهة قوية تجمع فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد النني، مع ضيفه فريق مانشستر سيتي، فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، على ملعب “الإمارات”.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ويتربع مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، متفوقًا بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق تشيلسي صاحب الـ 42 نقطة، فيما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 35 نقطة.

ترتيب الدوري الإنجليزي..البلوز وصيفًا

تشيلسي
تشيلسي

بينما حل تشيلسي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 وخسارة مواجهتين وتسجيل 43 هدفاً وتلقى 14.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول ثالثًا

ليفربول الدوري
ليفربول

ويحتل ليفربول في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وتسجيل 50 هدفاً وتلقي 16، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

وحل أرسنال في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 6 مواجهات وسجل 32 هدفاً وتلقى 23، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وست هام يونايتد
وست هام يونايتد

وجاء وست هام في المركز الخامس برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 34 هدفاً وتلقى 25 وله مباراة مؤجلة.

ترتيب الدوري الإنجليزي.. اليونايتد خامسًا

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وارتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 5 لقاءات وتسجيل 30 هدفاً وتلقي 26 ويتبقى له مواجهة مؤجلة.

وتواجد توتنهام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 22 هدفاً وتلقي 20.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويقع بيرنلي في المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في 8 وخسارة 10 لقاءات وتسجيل 19 هدفاً وتلقي 42، ويتبقى له 4 مواجهات مؤجلة.

فيما جاء نيوكاسل في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة هو الآخر جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 8 وخسارة 13 لقاء وله مباراة مؤجلة وسجل 19 هدفاً وتلقى 42.

 

ترتيب الدوري الإنجليزي..نورويتش الأخير

وحل في المركز العشرين والأخير نادي نورويتش سيتي برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في 4 وخسارة 13 لقاء. وسجل 8 وتلقى 42 هدفاً.