رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإنجليزي.. توتنهام ضيفًا ثقيلاً على واتفورد اليوم

نشر
توتنهام
توتنهام

يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى ضيفًا ثقيلاً على نظيره واتفورد، في المباراة التي يحتضنها ملعب “فيكارج رود”، والتي تقام في تمام الخامسة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” بالموسم الجارى 2021-2022.

توتنهام
توتنهام

ويدخل توتنهام مواجهة اليوم محتلاً المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 20.

بينما يحتل واتفورد المركز السابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة من 17 مباراة، حيث حقق 4 انتصارات بالإضافة إلى تعادل وحيد فيما خسر 12 مباراة.

توتنهام
توتنهام

ويسعى توتنهام لاستعادة نغمة الإنتصارات في الدوري الإنجليزي، بعدما تعادل بنتيجة 1 – 1 مع مضيفه فريق ساوثهامبتون، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “سينت ماري”، ضمن منافسات الجولة العشرين من منافسات البريميرليج.

وحقق الإيطالي أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق توتنهام رقمًا قياسيًا عبر تاريخ السبيرز في الدوري الإنجليزي.

وأصبح كونتى أول مدرب فى تاريخ توتنهام لم يتعرض للهزيمة فى أول 7 مباريات يقود فيها الفريق فى الدوري الإنجليزي.

وحقق السبيرز الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 3 مباريات خلال أول 7 مباريات للمدرب الإيطالي فى قيادة الفريق.

وتولى كونتى تدريب توتنهام فى شهر نوفمبر الماضي خلفًا للمدير الفنى البرتغالى نونو سانتو الذي رحل عن الفريق اللندني.

أرسنال-مان سيتي-الدوري الإنجليزي
أرسنال-مان سيتي-الدوري الإنجليزي

وفي نفس الجولة، يستضيف فريق أرسنال، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني، نظيره مانشستر سيتي فى الثانية والنصف ظهر اليوم، السبت، باستاد الإمارات فى مواجهة قوية مع أول أيام العام الجديد 2022، وذك لحساب منافسات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” للموسم الحالي 2021 / 2022.
ويدخل أرسنال مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح فى تحقيق الفوزعلى نوريتش سيتي بخماسية دون رد فى الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي.

ويسعى الجانرز للحفاظ على سلسلة الانتصارات من أجل تعزيز ترتيبه في الدوري الإنجليزي والدخول دائرة المنافسة مع الكبار على اللقب أو خطف أحد المراكز الأولي لضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.