رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رونالدو يقود هجوم مان يونايتد ضد بيرنلي في البريمرليج

نشر
رونالدو يقود هجوم
رونالدو يقود هجوم مان يونايتد ضد بيرنلي في البريمرليج

أعلن رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لفريقه ضد نظيره بيرنلي، في المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة والربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” للموسم الجارى 2021-2022.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي..

حراسة المرمى: دي خيا.

خط الدفاع: شو، مجواير، بايلي، دي ساكا.

خط الوسط: ماتيتش، ماكتوميناي، جرينوود.

خط الهجوم: سانشو، كافاني، رونالدو.

تشكيل مانشستر يونايتد

بينما جاء تشكيل بيرنلي كالتالي..

تشكيل بيرنليتشكيل بيرنلي

ويدخل مانشستر يونايتد المباراة رافعاً شعار لابديل عن الفوز، لمصالحة جماهير الشياطين الحمر بعد التعادل المخيب للآمال أمام نيوكاسل بهدف لكل فريق، على ملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ19 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وخاض مان يونايتد 17 جولة فقط حتى الآن بالدوري الإنجليزي، فاز في 8 مباريات، وخسر 5، وتعادل في 4 لقاءات، وله ثلاث مواجهات مؤجلة.

وفي المقابل، يسعى بيرنلي لحصد الثلاث نقاط لتحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة والبعد عن مراكز الهبوط.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، فيما يتواجد بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة من انتصار وحيد، و6 هزائم، و8 تعادلات.

وسجل مانشستر يونايتد 113 هدفًا في مرمى نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، والآن أصبح الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى فريق آخر في المسابقة.

ويتمسك رانجنيك، مدرب مان يونايتد، بالعودة لتحقيق الانتصارات من أجل الزحف نحو المقدمة والتواجد في المربع الذهبى بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

من ناحية أخرى، اتهمت صحيفة “ديلى ميل” الإنجليزية، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بعدم احترام جماهير مانشستر يونايتد، عقب التعادل مع مضيفه فريق نيوكاسل يونايتد.

قالت الصحيفة إن رونالدو لم يحترم جماهير مانشستر يونايتد عقب نهاية اللقاء، حيث لم يتوجه لتحية الجماهير بعد المباراة وهذه لم تكن المرة الأولى.

ترتيب مان يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي:

ويخوض مان يونايتد مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السابع، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، وتلقى 5 خسائر وسجل 27 هدفًا وتلقى 25 هدفًا.

فيما يملك بيرنلى المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة فقط من 15 مباراة، حيث حقق انتصارًا وحيدًا بالإضافة إلى 8 تعادلات فيما خسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 14 هدفًا واستقبلت شباكه 21 هدفًا.