رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سمية الألفي: “أجريت جراحة لإزالة ورم نادر في الصدر”

نشر
الأمصار
كشفت الفنانة سمية الألفي الحالة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، موضحة أنه تمت إزالة الورم الذي كان في الصدر، بالإضافة إلى الغدد الليمفاوية، وتابعت: “وأنا الآن بخير والحمد لله أنا بتحسن”.
وأكدت سمية الألفي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “يحدث في مصر”، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، أن الطبيب المعالج لها أكد لها أن الورم من الأنواع النادرة، وتابعت: “الكانسر اللي أصبت به نادر.. وكمان أسبوعين هبتدي رحلة علاج”.

سمية الألفي وأزمة صحية

ومرت الفنانة سمية الألفي بأزمة صحية، دخلت على إثرها المستشفى لتخضع لعملية جراحية خطيرة، حيث تستأصل ورمًا في الصدر من الدرجة الرابعة، بالإضافة إلى عملية الغدد الليمفاوية.
وتمكث سمية عدة أيام في المستشفى بعد إجراء العملية، حيث يرافقها ابنها الفنان أحمد الفيشاوي وعدد من الأقارب، وجاء قرار إجراء الجراحة بعد شعورها بتعب شديد في الصدر منذ عدة أشهر وأجرت بعض الفحوصات التي تطلبت ضرورة خضوعها للعملية.
سمية الألفي كانت قد تحدثت في لقاء سابق عن مرض نادر، أصيبت به جعلها غير قادرة على المشي، ولم يستطع الأطباء بمصر تشخيصه في البداية، حتى اكتشفت أن المرض عبارة عن تكون أكياس من سائل النخاع الشوكي واستقرت على فقرات العمود الفقري، واضطرت بسببه لإجراء عمليات جراحية عديدة، وكان يصطحبها في رحلة العلاج بالخارج الراحل فاروق الفيشاوي، قائلة: “عمري ماهنسى وقفته جنبي”.