رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير تكشف السبب الرئيسي في شراء جالاتا سراي لـ “مصطفى محمد”

نشر
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية تركية عن السبب الرئيس لدفع نادى جالاتا سراي التركي للتعاقد رسمياً مع المهاجم الدولى المصرى مصطفى محمد مهاجم نادى الزمالك المصري، المعار لنهاية الموسم وتفعيل بند الشراء النهائى.

عقد مصطفى محمد.. جالاتا سراي

وقالت صحيفة spor arena التركية أن جالاتا سراي تعاقد مع مصطفى محمد سيكون لمدة 3 مواسم تنتهى 2025، حيث سيتلقى اللاعب راتبًا سنويًا بقيمة مليون دولار فى الموسم الأول، تزيد 100 ألف دولار فى الموسم الثانى، ليصبح فى الموسم الثالث مليون و200 ألف دولار.

مبابي دياني-مهاجم جالاتا سراي
مبابي دياني-مهاجم جالاتا سراي

سبب التعاقد مع مصطفى محمد

وذكر التقرير أن غياب اللاعب مبابي دياني، مهاجم الفريق المصاب بكسر في الفخذ أدى إلى استقرار إدارة نادى جالاتا سراى التركى على ضم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب الزمالك، المعار لنهاية الموسم بشكل نهائي وتفعيل بند الخيار مقابل 4 ملايين دولار.

وأكد النادى فى بيان رسمى، أن التعاقد مع مصطفى محمد سيكون لمدة 3 مواسم تنتهي 2025، حيث سيتلقى اللاعب راتباً سنوياً بقيمة مليون دولار في الموسم الأول، تزيد 100 ألف دولار في الموسم الثاني، ليصبح في الموسم الثالث مليون و200 ألف دولار.

مصطفى محمد -جالاتا سراي
مصطفى محمد -جالاتا سراي

أخبار مصطفي محمد اليوم

ويستمر التعاقد مع مصطفى محمد لنهاية الموسم بنفس القيمة المالية للراتب الحالي الذي يتقاضاه خلال فترة الإعارة.

وأكد النادي في بيانه رسمياً تفعيل بند الشراء ودفع الملايين الأربعة في 1 يوليو المقبل.

مصطفي محمد

واستعار نادى جالاتا سراي مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية حتى يونيو 2022 مقابل دفع مبلغ قيمته 2 مليون دولار ويمتلك جالاتا سراي الحق فى شراء عقد مصطفى محمد بصفة نهائية خلال مدة لا تتجاوز يوم 31 ديسمبر الجاري بعد سداد 4 ملايين دولار.

مصطفى محمد يوقع لجالاتا سراي حتى 2025
مصطفى محمد يوقع لجالاتا سراي حتى 2025