رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كوكا يقود قونيا سبور لاقتناص فوز قاتل من بشكتاش بالدوري التركي

نشر
أحمد حسن كوكا-قونيا
أحمد حسن كوكا-قونيا سبور

نجح الدولي المصري أحمد حسن كوكا في خطف 3 نقاط ثمينة لحساب فريقه قونيا سبور من أنياب بشكتاش، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب “أتاتورك كونيا”، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

وفي الوقت القاتل من المباراة، أحرز أحمد حسن كوكا هدف الفوز في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث شارك الفرعون المصري بديلاً في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

احتفال أحمد حسن كوكا بالهدف
احتفال أحمد حسن كوكا بالهدف

وكان اللاعب المصري قد سجل هدفًا في الدقيقة 92 بالمباراة الماضية في الدوري التركي الممتاز والثالث لفريقه ضد هاتاي سبور في الجولة الماضية بالدوري التركي.

وجاء الهدف الحاسم في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، من خلال مقصية رائعة ساهمت في تحقيق الفوز الرابع على التوالي للفريق في الدوري التركي الممتاز.

بهذه النتيجة واصل قوينا سبور مطاردة صدارة ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 39 نقطة جاء بها في المركز الثاني جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 4 وخسارة لقاءين وسجل لاعبوه 32 هدفاً وتلقت شباكه 15.

بينما توقف بشكتاش عن النقطة 28 من عمر المباراة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 7 مواجهات وسجل لاعبوه 30 هدفاً وتلقى 28.

احتفال أحمد حسن كوكا بالهدف
احتفال أحمد حسن كوكا بالهدف

 

وخاض قونيا سبور المباراة بالتشكيل التالي:

سيهيك، سكوبيك، عادل، عبد الكريم، جيلهيرمي، بوكو، سونر، إندري هامر، أمير، بايتكي، سيكالشي.

بينما جاءت تشكيلة بشكتاش الرسمية كالتالي:

إرسين، أوموت، فيدا، مونتيرو، ردفان، جوزيف، أوغوزان، بيانيتش، غزال، لارين، باتشواي