مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الدوري السعودي.. الرائد يفوز على الأهلي بهدف في الجولة الـ14

نشر
فريق الرائد
فريق الرائد

خطف فريق الرائد السعودي فوزًا صعبًا من أنياب ضيفه فريق الأهلي بهدف دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن مواجهات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي 2021 / 2022.

وسجل أحمد الزين لاعب الرائد هدف المباراة الوحيد مبكرًا في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول والمباراة بعد أن انفرد بحارس الضيوف وأسكن الكرة ببراعة على يساره .

فريق الرائد السعودي
فريق الرائد السعودي

بتلك النتيجة قفز الرائد إلى المركزالسادس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة, متساويًا مع الهلال الخامس بفارق الأهداف، بينما يقبع الأهلي في المركز 11 في الترتيب برصيد نقطة 15 نقطة .

ونجح أحمد الزين لاعب الرائد في المساهمة بـ 7 أهداف خلال آخر 10 مباريات لفريقه في الدوري السعودي للمحترفين حيث سجّل هدف وحيد وصنع 6 أهداف اخرين .

الاهلي-السعودي
الاهلي-السعودي

وغاب عن لقاء اليوم عمر السومة هداف الأهلي , بسبب الإصابة, فيما غاب عن الرائد حارس مرماه الاسباني “هيريرن” بسبب الإصابة أيضا.

جدير بالذكر، أن فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري أحمد حجازى ، يحتل صدارة ترتيب الدورى السعودي للمحترفين برصيد 29 متفوقا على ضمك الوصيف بثلاث نقاط فيما يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 25 نقطة وينتظر مواجهة التعاون فى ختام مواجهات الجولة مساء اليوم.