رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كليب “إنتِ قلبي” يتخطى 5 مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

طرح أمس مطرب المهرجانات عمر كمال كليب أغنيته الجديدة التي تجمعه بشيماء المغربي، «إنتِ قلبي»، عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

مازال كليب “إنتِ قلبي” لمطرب المهرجانات المصري عمر كمال والفنانة الشابة شيماء المغربي يتصدر تريند “يوتيوب مصر” منذ طرحه في 23 ديسمبر الجاري، وحتى الآن، وتخطى الكليب حاجز الـ 5 مليون مشاهدة

عمر كمال أعلن مؤخرا انتهاء أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين في مصر، وذلك بعد إحالته للتحقيق من قبل النقابة بدعوى “إهانة مصر

أنتي قلبي

قال كمال في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” إنه امتنع من غناء النسخة الجديدة من أغنية “بنت الجيران” بلفظ “خمور وحشيش”، ولم يكن تغيير اللفظ في السعودية فقط، مضيفا: “غيرت لفظ خمور وحشيش قبلها بيومين في حفل بتونس”

وأضاف:” لم يكن تغيير كلمة خمور وحشيش بكلمة تمور وحليب خلال حفلي ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية عن سوء نية”

وكان عمر كمال قد أثار الجدل خلال الفترة الماضية، وقبل طرح الكليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت العديد من الشائعات التي تفيد بوجود علاقة بينه وبين شيماء المغربي، بعد أن نشر صورة تجمعه بها من كليبهم الأخير وكتب عليها: «مافيش مبروك ولا إي»، ولم يكن يعرف الجمهور أن الصورة ما هي إلا ترويجا لعمل فني جديد.

أنتي قلبي

 

 

وكانوا قد أعلنوا عن طرح كليب «أنتي قلبي» لـ عمر كمال وشيماء المغربي قبل أيام، حيث يستعد مطرب المهرجانات عمر كمال، للتعاون مع المطربة شيماء المغربي لطرح كليب “أنتي قلبي”، غدًا الساعة الـ6 مساءً، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

شيماء المغربي

شيماء المغربي مطربة مصرية شابة من مواليد محافظة الإسكندرية في شهر أكتوبر عام 2001، وتبلغ من العمر 20 عاما.

بدأت رحلتها في عالم الغناء بعمر 13 عاما، حينما اشتركت في مسابقة “موهوب ولا” التي أطلقها الفنان المصري علاء مرسي، وفازت بها بالمركز الأول.

بداية شيماء المغربي الحقيقية كانت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث بدأت تغني لكبار المطربات مثل: شيرين عبد الوهاب، وأصالة.

وحققت شيماء المغربي نجاحا كبيرا من خلال إعادة غناء الأغاني الشهيرة، ومن أبرز الأغنيات التي اشتهرت بها: “جابوا سيرته” و”اللي فات كله مات” و”بفكر فيك” التي وصل عدد مشاهداتها لـ 35 مليون مشاهدة.