رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي صبري يتألق في حفل الكريسماس بالتجمع الخامس

نشر
الأمصار

تألق المطرب رامى صبرى، في حفله الغنائي الذي أقيم بأحد فنادق التجمع الخامس، احتفالا بالكريسماس، وسط حضور جماهيري كبير، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته، منها: “شطبنا، حلوة، مبروك علينا، انتي بتهزري، فاكر زمان، جوايا هتعيش”، وغيرها من الأغاني، كما غنى أغنيته الجديدة “هموت من غيرها” لايف للمرة الأولى.

وأحيا رامي صبري، مؤخرا حفلا غنائيا ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية، وقدم عددا كبيرا من أغانيه سواء القديمة أو الجديدة والتي تفاعل معها الجمهور السعودي، منها “كلمة”، “تعالى”، “أهد الدنيا”، “الراجل”، “غريب الحب”، “حياتي مش تمام” وغيرها من أجمل أغانيه.

وطرح رامي مؤخراً أحدث أغنياته “هموت من غيرها”، على “يوتيوب”، من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع ومكس وماستر أسامة الهندي، والتي جاءت بعد طرحه أغنية “حالة اكتئاب” التي تجمعه بشقيقه الفنان الراحل كريم صبري، حيث قرر رامي طرح الأغنية على طريقة الديو بعد رحيل شقيقه إهداء إلى روحه.

كما طرح رامي صبري، أغنية بعنوان “بيحرك في المشاعر” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم.