رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتحاد يواجه الاتفاق للحفاظ على صدارة الدورى السعودي

نشر
اتحاد جدة
اتحاد جدة

يستضيف نادي اتحاد جدة السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد حجازي، نظيره الاتفاق، في المواجهة التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 14 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويأمل الاتحاد في خطف نقاط مباراة الاتفاق من أجل تأمين صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي، خاصة وأن الفارق مع فريق ضمك صاحب المركز الثاني هو فارق الاهداف فقط.

ويقود المصري أحمد حجازى فريقه الاتحاد السعودي اليوم بمعنويات مرتفعة، حيث يدخل الاتحاد المباراة منتشيًا بفوز مثير وثمين على الفتح في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيعمل على مواصلة انتصاراته ونتائجه الجيدة هذا الموسم في الدوري ومواصلة التربع على القمة للاقتراب من تحقيق اللقب الغائب عن خزائن العميد منذ سنوات.

الجدير بالذكر أن انتهت أحداث مباراة الاتحاد والفتح السعودي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح فريق الاتحاد، في لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الحادية عشر من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

بينما سيحاول الاتفاق الخروج بنتيجة إيجابية أمام العميد تساعده في مشواره بالدوري هذا الموسم، خاصة بعد تحقيقه الفوز في آخر مباراتين له بالمسابقة.

ويتطلع فريق الاتحاد بقيادة مدربه الروماني كوزمين كونترا إلى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الحفاظ على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بعد أن خاض النجم المصري أحمد حجازي وزملائه حتى الآن 12 مباراة محققًا الفوز في 8 مباريات وتعادل خلال مباراتين وخسر في مباراتين مثلهم.

ترتيب الاتحاد والهلال في الدوري السعودي:

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي ، برصيد 26 نقطة، ويمتلك مباراة مؤجلة ضد الهلال، فيما يقع فريق الاتفاق في المركز الثامن برصيد  16 نقطة.

جدول ترتيب الدوري السعودي موسم 2021-2022

الاتحاد – 26 نقطة

الشباب – 25 نقطة

ضمك – 25 نقطة

الهلال – 21 نقطة

النصر – 20 نقطة

 

فريق الاتحاد متصدر جدول ترتيب الدوري السعودي

جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي موسم 2021-2022

أندرسون تاليسكا – النصر – 9 أهداف

ليندر تاوامبا – التعاون – 9 أهداف

أوديون إيجالو – الشباب – 9 أهداف

رومارينيو – الاتحاد – 8 أهداف

إيميليو زيلايا – ضمك – 8 أهداف