رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموت يُفجع الفنان عاصي الحلاني

نشر
عاصي الحلاني
عاصي الحلاني

فُجع الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بوفاة شقيقته حياة، إثر أزمة صحية مفاجئة، وتمت مراسم الدفن في قريتهم الحلانية، بحضور وجهاء العائلة والعشائر.

وكان الفنان عاصي الحلاني قد استذكر والده الراحل في وقت سابق، ونشر صورة لهما معلقا عليها بالقول: “الأب كالعمر لا يتكرر مرتين”.

هذا وأعلن الفنان اللبناني في وقت سابق أنه سيحيي حفل رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان، والآن تثار تساؤلات إعلامية وشعبية عما إذا سيكون قادرا على إحياء هذا الحفل بعد وفاة شقيقته قبل أيام من هذه المناسبة.

 

عاصي الحلاني يحيي حفلا في العراق يوم 23 ديسمبر

يحيي الفنان اللبناني عاصي الحلاني حفلا غنائيا ضخما في العاصمة العراقية بغداد يوم 23 ديسمبر الجاري على مسرح سندباد لاند.

وروج عاصي للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، وقال:” اللقاء المنتظر في بغداد الحبيبة مع أحبائي أهل العراق الغالي على مسرح السندباد لاند يوم 23 ديسمبر، انتظرونا بليلة من أحلى الليالي باذن الله”.

عاصي الحلاني أحيا في 5 نوفمبر الماضي حفلا غنائيا بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة الثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية، ونشر صورا من الحفل عبر حسابه على تويتر، وعلق: “الشكر الكبير لمعالي وزيرة الثقافة السيدة إيناس عبدالدايم على التقدير والتكريم، وعلى أمل أن نكون دائمًا على قدر المسؤولية.. مهرجان الموسيقى العربية، مصر، دار الأوبرا المصرية”.

ومن المقرر أن يحيي عاصي الحلاني حفل ليلة رأس السنة 31 ديسمبر في العاصمة الأردنية عمان.

 

أخبار أخرى:

بعد رسوبها 3 مرات.. كيم كارداشيان تجتاز اختبارا مهما في مسعاها لأن تصبح محامية

نجحت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، في اجتياز عقبة كؤود في مسعاها لأن تصبح محامية.

وقالت كارداشيان على تويتر، اليوم الثلاثاء، إنها اجتازت اختبار السنة الأولى لطلاب دراسة القانون في ولاية كاليفورنيا الذي يقام على مدار يوم كامل للذين لا يسلكون الطريق التقليدي في دراسة القانون عبر دخول كلية الحقوق في إحدى الجامعات.

وكتبت على حسابها على تويتر الذي يتابعه 70.7 مليون “يا إلهي لقد نجحت في اجتياز الاختبار، ولمن لا يعلم رحلتي في دراسة القانون … لم يكن الأمر سهلا على الإطلاق.”

وتدرس كارداشيان القانون في كاليفورنيا عبر برنامج يسمح بذلك تحت إشراف محام مخضرم أو قاض. وهي من بين ولايات قليلة لديها مثل هذا البرنامج.

وباجتياز ذلك الاختبار ستصبح كارداشيان قادرة على استكمال دراسة القانون والتقدم لاختبار نقابة المحامين من أجل الحصول على ترخيص لممارسة المهنة.

 

* رسبت ثلاث مرات

ولم يُكشف النقاب حتى الآن عن معدل النجاح في الاختبار الذي دخلته كارداشيان في 26 أكتوبر، لكن لم ينجح سوى 21 في المئة ممن خضعوا للاختبار في يونيو.

وقالت نقابة المحامين في كاليفورنيا، الثلاثاء، إن نتائج الاختبار سرية ولا يمكنها تأكيد نجاح كارداشيان.

وكان والد كارداشيان محاميا وضمن فريق الدفاع عن أو. جيه.

سيمبسون لاعب كرة القدم الأمريكية الشهير، وقالت إنها تريد أن تشتغل بالمحاماة من أجل العمل على إصلاح نظام العدالة الجنائية.

كما أشارت كارداشيان إلى أنها فشلت في الاختبار ثلاث مرات قبل اجتيازها له.

وقد كان ذلك الفرصة الأخيرة لها، إذ تسمح كاليفورنيا عادة بأداء اختبار طلاب السنة الأولى في القانون ثلاث مرات فقط، لكنها أعطت أي شخص فشل في اختبار يونيو 2020 محاولة إضافية واحدة بسبب جائحة كوفيد-19.