رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يخطط لضربة جديدة من مانشستر سيتي

نشر
رحيم سترلينج لاعب
رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية، عن خطة نادي برشلونة الإسباني لخطف لاعب جديد من صفوف مانشستر سيتي، بعد حسم الاتفاق بشكل نهائي على ضم فيران توريس مهاجم الفريق السماوي.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت على أن برشلونة حسم التعاقد مع فيران توريس مهاجم مانشستر سيتي مقابل 55 مليون يورو، وسيتم الإعلان رسميًا عن الصفقة بعد غدًا الأثنين، وتقديمها لوسائل الإعلام الثلاثاء المقبل.

وحسبما نشرت صحيفة “ديلي إكسبريس”البريطانية، فإن برشلونة يخطط لضربة جديد من مانشستر سيتي، بضم رحيم سترلينج في إنتقالات الشتاء، لتدعيم هجوم البارسا بصفقة سوبر إستعدادًا للمرحلة الحاسمة من الموسم الجاري.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن برشلونة قد يقوم بضربة ثنائية ويحسم الصفقتين معًا من السيتي.

وأوضحت أن مستوى رحيم سترلينج مع السيتي تحسن مؤخرًا، إذ سجل اللاعب الإنجليزي 3 أهداف في آخر 3 مباريات.

وذكرت أن وجود فيل فودين وجاك جريليش في نفس مركز سترلينج، قد يجعل الأخير يفكر في الرحيل إلى برشلونة، للبحث عن فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

وأكملت، أن وجود عناصر قوية في مركز الجناح داخل مانشستر سيتي، أمثال فيل فودين وجاك جريليش، يدفع برشلونة للتحرك بقوة نحو رحيم سترلينج، خاصة وأن اللاعب يريد المشاركة بإستمرار قبل مونديال 2022 مع منتخب إنجلترا.

واختتمت الصحيفة، إن مسئولي برشلونة أمامهم مهمة كبير، من أجل إتمام صفقة سترلينج وتوريس، وهي تخطي عقة اللعب المالي النظيف.

وسيكون على إدارة برشلونة إن أرادت إتمام الصفقة “الثنائية”، أن تجري حسابات معقدة لتفادي عقبات اللعب المالي النظيف.

رحيم ستيرلينج إلى السيتي:

وكان النجم الإنجليزي صاحب الـ 26 عاما، قد انضم لصفوف مانشستر سيتي عام 2015 قادماً من فريق ليفربول، ويرتبط بعقد مع الفريق السماوي حتى يونيو 2023.