رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيفا: أحمد رفعت من اللاعبين المميزين الذين أثبتو جدارتهم في كأس العرب 2021

نشر
أحمد رفعت
أحمد رفعت

تحدث الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” عن اللاعبين المميزين الذين أثبتو جدارتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العرب 2021، و التى أقيمت فى مدينة الدوحة بقطر، وتوج بها المنتخب الجزائرى بعد فوزه على المنتخب التونسى فى المباراة النهائية بهدفين دون مقابل.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

نشرت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولى على موقع تويتر قائلة: ” نُلقي نظرة على أبرز اللاعبين الذين حصلوا على فرصة للمشاركة في كأس العرب وأثبتوا جدارتهم بقوّة ” .

وشهدت القائمة، تواجد المصرى أحمد رفعت ضمن اللاعبين الذين تحدث عنهم الاتحاد الدولى كونه كان من أبرز اللاعبين المشاركين فى البطولة، ولعب المنتخب الوطنى 6 مباريات خلال فعاليات بطولة كأس العرب، فاز المنتخب 3 مباريات وتعادل في مباراة وسقط في مواجهتين، سجل 10 أهداف واستقبل 3 أهداف.

أحمد رفعت
أحمد رفعت

يعد أحمد رفعت هداف منتخب مصر في البطولة، حيث ساهم في 3 أهداف بعدما سجل هدفين وصنع هدفًا ليعلتى قائمة هدافى منتخب مصر في كأس العرب برصيد هدفين، فيما سجل كل من محمد مجدى أفشة في شباك “لبنان” ، وأحمد سيد زيزو وحسين فيصل ومحمود حمدى الونش ومحمد شريف “السودان”، وعمرو السولية “الجزائر”، ومروان حمدى ومروان داوود “الأردن” هدف لكل لاعب.