رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. رابطة الدوري الإنجليزي توافق على تأجيل مباراة بيرنلي وإيفرتون

نشر
إيفرتون
إيفرتون

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الجمعة، موافقتها على تأجيل مباراة بيرنلي وإيفرتون في الجولة 19 من المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضافت الرابطة في بيان نشرته على موقعها اليوم الجمعة: “خلص مجلس الإدارة إلى أن النادي (إيفرتون) لن يتمكن من خوض المباراة نهاية الأسبوع الحالي لعدم توفر العدد المطلوب من اللاعبين بسبب حالات العدوى بكوفيد-19 والإصابات”.

إيفرتون
إيفرتون

و جاء ذلك بعد أن أعلن رافائيل بينيتيث المدير الفني لإيفرتون عن وجود 11 لاعبا مصابين في صفوف الفريق، وفي المرة الأولى رفض بريميرليج طلب إيفرتون بتأجيل المباراة ثم وافق في المرة الثانية.

وتعد هي المباراة الثالثة في الدوري الإنجليزي التي يتم تأجيلها في الجولة 19 من مسابقة الدوري بعد مواجهتي ليفربول وليدز يونايتد، ولفرهامبتون وواتفورد.

وواصلت دول العالم تسجيل ارتفاعات في أعداد الوفيات والإصابات جراء تفشي وباء فيروس كورونا عالميا، وكان نادى ليدز يونايتد الإنجليزي عدم قدرته على إقامة مواجهة فريقه أمام ليفربول فى المباراى التى تجمعهما يوم الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 19 للدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهور 5 حالات أصيبوا بفيروس كورونا.

بيرنلي
بيرنلي

ونشر الحساب الرسمى لنادى ليدز يونايتد على موقع تويتر بيانا رسميا: ” نشعر بخيبة أمل لتأكيد تأجيل مباراة مع ليفربول بعد ظهور خمس حالات إيجابية جديدة لـ COVID داخل فريق الفريق الأول وطاقمه. جميع الحالات التي مررنا بها كانت بدون أعراض والتي نعتقد أنها ناتجة عن تناول لقاح عالي.