رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دنيا سمير غانم توجه رسالة لوالديها.. تفاصيل

نشر
الأمصار

وجهت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، رسالة شكر لوالديها الراحلان “الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز”، وذلك في كلمة ألقتها بمؤتمر منظمة اليونسيف قائلة في كلمة تخللها البكاء، أحب أشكر أهلي اللي ربوني بطريقة إيجابية وزرعوا فيا حب الخير.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم في اليونسيف

وتحدثت دنيا سفير النوايا الحسنة للمنظمة عن جهود اليونسيف، قائلة إن منظمه الأمم المتحدة للطفولة يونيسف تعمل من خلال 190 بلدا، وأنها تعمل معهم منذ أكثر من 5 سنوات، ساهمت فيهم بكل حب وشغف، مؤكدة أن الطفل يستحق كل ما هو جيد، ولابد من أن يتمتع بمنزل دافئ في كل حقوقه، وأن تكون قيمته مصانة فى كل مراحل عمره.

تابعت دنيا، زي ما يكون امبارح لسه فاكره تفاصيل اليوم اللي وقفت فيه على المسرح لما اليونسيف كانت بتم 70 سنة، وأد ايه اليوم ده كان غالي عليا اليوم اللي بقيت فيه رسميا سفيرة اليونيسيف للنوايا الحسنة.

وأكدت دنيا أن غلاوة هذا اليوم لم تكن في اللقب الذي حصلت عليه، وإنما في المسئولية التي وضعت على عاتقها، وأنها أصبحت تملك قوة يمكن من خلالها أن تحدث تغيرا وتأثيرا في حياة أطفال مصر.

وتابعت أن منظمة اليونيسيف تكمل اليوم، عاملها الـ 75، مشيرة إلى أنها كيان كبير خلفه مئات الأشخاص في العالم يعملون ليل نهار لكي يساعدوا الأطفال.

وتابعت: “الأطفال لديهم مطالب بسيطة فى الحياة ولا يمكن التهاون فيها ومسؤولياتها تقع على الجميع، وهم من أساسيات الحياة له هو التعليم القادر أن يقوم جيل كامل في كل المجالات، بالإضافة إلى حقوق الفتاة وتمكينها وإعطائها الفرص الممكنة.

وحرص الإعلامي رامي رضوان علي دعم زوجته الفنانة دنيا سمير غانم ونشر صورة لها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور إنستقرام معلقاً عليها “مبروك عليهم يا سيادة السفيرة”.

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

نشرت دنيا سمير غانم عدد من الصور في الاحتفالية في صفحتها علي موقع تبادل الصور إنستقرام ولقت الصور تفاعل كبير من قبل الفنانين ومحبي الفنانة وأكدت علي سعادتها بتجديد تعينها كسيفرة.

وقالت دنيا سمير غانم، تعليقاً علي الصور “سعيدة جدا تعييني كسفيرة وبستمتع بكل لحظة بحس فيها إني بخدم الأطفال، النعمة اللي لازم كلنا نحافظ عليها ونوفر لهم كل الأمان والراحة لانهم اتخلقوا علشان يكونوا سعداء”.

وحصدت صور دنيا الكثير من الإعجاب من زملائها ومن محبي الفنانة حيث تهنئتها بالعودة مجدداً إلى الجمهور بعد الحزن علي رحيل والديها.

دنيا سمير غانم
سمير غانم و دلال عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم، مسلسل بدل الحدوتة 3، الذي قدمته في رمضان 2019، وشاركت فيه بجانب شيماء سيف ومحمد أوتاكا ومحمد سلام وبيومي فؤاد ودلال عبد العزيز وسمير غانم وعمرو وهبة، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.