رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيفاء وهبي تحتفل بخطبة شقيقتها

نشر
الأمصار

شاركت الفنانة  اللبنانية هيفاء وهبي، جمهورها أجواء خطوبة شقيقتها هنا عبر خاصية القصص المصورة بحساب Instagram الخاص بها.

وظهرت شقيقة هيفاء وهبي مرتدية فستان أحمر قصير مع ماكياج ناعم وتسريحة شعر مناسبة، واقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء في المنزل.

وأعلنت الفنانة هيفاء وهبي خطوبة شقيقتها الصغرى “هنا”، ونشرت على خاصية ستوري صورة لخاتم خطوبة شقيقتها وقالت:”هي قالت موافقة”، واحتفلت بخطوبة شقيقتها ونشرت عدة فيديوهات استعرضت بها أجواء الحفل، والإعدادات الخاصة في موقع الحفل والتي شاركتها مع الجمهور، قبل أن يتداول الجمهور عدة صور وفيديوهات لهيفاء وهبي وهي تحتفل مع شقيقتها.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي تحتفل بخطبة شقيقتها

وتداول الجمهور عدة صور وفيديوهات لهيفاء وهبي أثناء احتفالها بخطوبة شقيقتها، وخطفت هيفاء وهبي الأنظار برقصها وغنائها في حفل الخطوبة، وتفاعلها الخاص مع شقيقتها وصديقاتها، وتداول الجمهور أيضاً عدة صور وفيديوهات لشقيقة هيفاء وهبي مع خطيبها، وظهر الثنائي وهما يحتفلان أمام قالب حلوى ضخم، وشاركتهما هيفاء وهبي الاحتفال والرقص أيضاً.

ونشرت الفنانة هيفاء وهبي منذ أيام جلسة تصوير جديدة لها بعد مشاركتها في حفل اختيار ملكة جمال لبنان، وكذلك نشرت عدة صور لها من دبي، بعدما خطفت الأنظار هناك بحفل غنائي مؤخراً، وتألقت هيفاء وهبي في حفلها في دبي وتصدر اسمها تريند “تويتر” في أكثر من دولة عربية وقدمت هيفاء وهبي في الحفل مجموعة من أشهر أعمالها الغنائية والتي كان من بينها أغنية “شاغله كل الناس”، وأغنية “أهضم خبرية”، و”فاكرني”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي وأختها

هيفاء وهبي تألقت كذلك على المسرح وأبهرت الجمهور الذي حضر الحفل برقصها وغنائها، بينما تفاعلت النجمة اللبنانية مع الجمهور الذي طلب منها التقاط الصور معها كما أنها قامت بمصافحة بعضهم ورد التحية لهم، ونشرت هيفاء وهبي أكثر من فيديو لحفلها في دبي على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستجرام”، كما أعاد قطاع من متابعيها نشر بعض الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي.

يذكر أن أخر أعمال هيفاء وهبي الدرامية كانت مسلسل “إسود فاتح” من تأليف أمين جمال، شريف يسري، إبراهيم ربيع وحمدي التايه، إخراج كريم العدل، وبطولة أحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، أحمد الشامي ورانيا منصور.