رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رامي عياش يحتفل بالعام الجديد في حفل غنائي ضخم

نشر
الأمصار

يحتفل النجم اللبناني رامي عياش مع جمهوره المصري بالعام الجديد ورأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري في حفل غنائي ضخم.

رامي عياش
رامي عياش

وروج عياش للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وكتب معلقا:” العين السخنة.. مصر، ان شاء الله منعيّد بحفلة رائعة ليلة رأس السنة مع بعض. بحبكم”.

وأطلق النجم رامي عياش مؤخرا مبادرة جديدة تحت عنوان “تحدي التعلم” وهي تهدف التكفل بتعليم طفل لبنانى لمدة عام كامل وذلك من أجل تخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية بسبب الأزمة الاقتصادية التي ضربت لبنان مؤخرًا.

ونشر “عياش” عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر” فيديو له كشف من خلاله أن جمعية “عيّاش الطفولة” تتكفل بتعليم ألفي طفل في لبنان من شماله إلى جنوبه دون أي تفرقة، وعلق قائلًا :”على عاتقي أتكّفل بتعليم طفل لمدة عام كامل، تطلق جمعية عياش الطفولة مبادرة تحدي التعلّم، وذلك لتخفيف أعباء الأقساط المدرسية عن بعض العائلات اللبنانية كل شخصية فنية أو اجتماعيّة تقبل التحدّي، تتكفل بتعليم طفل لمدة عام كامل الهدف دائماً هو بناء الإنسان، خلي سلاحهم العلم”.

على الجانب الآخر، أعلنت النجمة سيرين عبد النور خوضها بطولة مسلسل بعنوان “العين بالعين” سيجمعها بالفنان رامي عياش ومن إنتاج شركة الصباح.

وينتمى العمل لدراما الأكشن والإثارة والتشويق، وتدور أحداثه حول جريمة قتل تتورط بها البطلة، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم اللبنانين سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة.

نبذة عن رامي عياش

ولد في بعقلين، والدته هي عايدة قيس أبو عياش. شارك في برنامج ستوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية وتم التعاقد بين كل من المنتج مروان ابوالغنم صاحب ومدير شركة ميوزك بوكس وستوديو الفن سيمون أسمر الذي ينوب عن الفنان رامي عياش بموجب وكالة من والده كونه كان تحت السن القانوني وكان عمره آنذاك سبعة عشر عاما وأول اغانية التي تغنى بها لعيونك بدي غني واغنية بغنيلا وبدقلا من ضمن أفضل الفنانين العرب اكتسب شعبية كبيرة وفي فترة وجيزة أغنيته الناس الرايقة كانت من ضمن الأغاني التي أحبها الناس وعاشو معها بقلوبهم من شخصية رامي عياش نعرف أنه ذو شخصية قوية وجذابة يحب عملة كثيرا وخفيف الظل وهذا ما جعل منه شخصا محبويا من طرف الجميع.