رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل الرسمي لموقعة الأهلي والرجاء

نشر
الأمصار

يلتقي فريقا الأهلي المصري والرجاء المغربي، اليوم الأربعاء، في النسخة الـ30 من كأس السوبر الأفريقي، على الملعب المونديالي أحمد بن على بالدوحة، فى تمام الساعة السابعة اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت الدار البيضاء.

الأهلي
الأهلي والرجاء

وأعلن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الأهلي الرسمي أمام الرجاء في مباراة كأس السوبر الأفريقي، المقرر انطلاقها في تمام الساعة السابعة مساء اليومم، على استاد أحمد بن علي في قطر.

وجاء تشكيل الأهلي أمام الرجاء في كأس السوبر الأفريقي، كالتالي:

الأهلي
الأهلي المصري

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول وأيمن أشرف وبدر بانون وأكرم توفيق.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات.

واستقر البلجيكي مارك فيلموتس المدير الفني لفريق الرجاء على التشكيل الذي سيخوض اللقاء كالتالي:

الأهلي
الرجاء المغربي

حراسةالمرمى: أنس الزنيتي.
خط الدفاع: عبدالإله مدكور – عبدالجليل جبيرة – جمال حركاس – مروان هدهودي.
خط الوسط: فابريس نجوما – زكرياء الوردي – عبدالإله الحافيظي- محسن متولي.
خط الهجوم: محمود بن حليب – حميد أحداد.

وأكد محمد الشناوي قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي، أن تركيز اللاعبين حاليا على مواجهة الرجاء، وأضاف “عندما أنهينا بطولة كأس العرب مع المنتخب الوطني عدنا للفندق وبعدها اتجهنا لمعسكر الأهلي، اللاعبون جميعهم أغلقوا صفحة المنتخب ونفكر الآن في نادينا، لدينا مباراة ببطولة واللاعبون الكبار بأكملهم كانوا في منتخبات مصر والمغرب وتونس وكلهم محترفين ويعرفون يعني قيمة لقاء الرجاء”.

وتابع: “ما حدث في المنتخب قد حدث، ونحن نتحدث مع اللاعبين ونمنحهم الخبرات، بخلاف أن بدر بانون وعلي معلول قائدين في منتخبيهما، ومن الممكن أن يكون محمد شريف لم يعش تلك المواقف من قبل، ولكننا تحدثنا معه، وهو لاعب كبير وهداف الفريق، وأي لاعب في العالم معرض للإخفاق.

وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والرجاء المغربي في كأس السوبر الإفريقي.

أسند “كاف” إدارة المباراة إلى الحكم الكونغولي جان جاك ندالا، ويعاونه مواطنه أوليفيه سافاري مساعد أول والأوغندي ديك أوكيلو مساعد ثان.