رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما يقود التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام قادش بالدوري الإسباني

نشر
كريم بنزيما يقود
كريم بنزيما يقود هجوم ريال مدريد

يواجه فريق ريال مدريد نظيره قادش في العاشرة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

ويحتضن ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، مباراة ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويبحث النادي الملكي في هذه المباراة عن الإستمرار في تحقيق الإنتصارات وتعزيز رصيده من النقاط، لينفرد بصدارة الليجا ويبتعد عن أقرب منافسيه، ويستعد ريال مدريد بعد عودة جميع اللاعبين من الإصابات لهذا الموسم جيدا، حيث يضع بين عينيه التتويج بالبطولة وإضافة لقب جديد إلى خزينة النادي.

ويعيش ريال مدريد حالة رائعة بعد سلسلة من الانتصارات المحلية والأوروبية وضعته على رأس صدارة الدوري الإسباني، وكذلك تأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا كمتصدر.

وعلى الجانب الأخر يعاني قادش كثيرًا منذ بداية الموسم، وسيعمل من خلال هذه المباراة على تقديم أفضل ما لديه للخروج بنتيجة إيجابية، تساعده في التقدم على جدول الترتيب والابتعاد عن مراكز الهبوط.

 

ترتيب ريال مدريد وقادش في الدوري الإسباني:

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 نقطة بعد أن خاض 17 مباراة نجح من خلالهم في الفوز بـ 13 مباراة، بينما سقط في فخ التعادل بثلاث مباريات وتجرع الهزيمة في مباراة.

بينما يحتل فريق قادش المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة.

وشهدت اختيارات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، غياب كل من: “أندري لونين – مارسيلو – داني كارفاخال – لوكا مودريتش – إيسكو – ماركو أسينسيو – رودريجو جويس – جاريث بيل – ماريانو دياز”.

بينما في المقابل، عاد داني سيبايوس إلى قائمة الميرنجي لأول مرة هذا الموسم، عقب تعافيه من الإصابة.

 

التشكيل المتوقع لريال مدريد كالآتي:

حراسة المرمى:

تيبو كورتوا.

خط الدفاع:

فيرلاند ميندي – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – لوكاس فاسكيز.

خط الوسط:

فيدي فالفيردي – كاسيميرو – توني كروس.

خط الهجوم:

فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – إيدين هازارد.