رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بمناسبة يوم الشرطة العربية.. الداخلية السعودية تحتفي بجهود رجال الأمن

نشر
الأمصار

تحتفي وزارة الداخلية السعودية بيوم الشرطة العربية، الذي يصادف الثامن عشر من ديسمبر، ويأتي الاحتفاء عرفانًا بالجهود التي يبذلها رجال الأمن حرصًا على أداء الرسالة النبيلة في حفظ الأمن والاستقرار، وبث السكينة والاطمئنان في ربوع الوطن.

ويأتي الاحتفاء بهذا اليوم لما يكتسبه من أهمية ودلالات على عظيم إنجازات وتضحيات رجال الأمن، وتقديرا لجهودهم واعترافا بأدائهم المميز وما بذلوه لتحقيق الأمن والاستقرار، للمملكه وتوفير البيئة الآمنة والمناسبة لدفع أشكال النمو والتطور كافة.

وقالت صحيفة الرياض السعودية:

“لقد شهد الأمن في المملكة اهتماماً كبيراً من قبل قادة هذا الوطن الغالي، فكان الدعم والاهتمام بالأمن ورجاله، وتوفير ما يتطلبه العمل الأمني من إمكانات بشرية وتقنية وآلية لتوفير الأمن والسكينة لكل المواطنين والمقيمين في هذا الوطن ومن يفد إليه، حتى أضحى نموذجاً يسترشد بعطاء رجاله المخلصين في ميدان العز والشرف”.

وأكملت الصحيفة: “كما أن وزارة الداخلية بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تقدم جهوداً متواصلة لمواكبة التطوير الأمني، ودعم مسيرة العمل في هذه البلاد؛ لتحقيق الأمن وحماية الأرواح والممتلكات وأيضا مكافحة الجريمة لينعم هذا الوطن بالأمن والأمان”.