رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزارة الشباب والرياضة المصرية تطلق ماراثون للدراجات والمشي بالمنيا

نشر
الأمصار
استقبل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح يوم السبت 18ديسمبر،  الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وتناول اللقاء بحث الخطة الإنشائية المحددة خلال الفترة المقبلة لتطوير مراكز شباب وأندية محافظة المنيا.
كما تم استعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وسبل تكثيف البرامج والمشروعات المقدمة من الوزارة والمخصصة لأبناء محافظات الصعيد ، والتي يتم تنفيذها علي مدار العام في ضوء اهتمام القيادة السياسية والدولة المصرية بشباب الصعيد، و إيماناً بدورهم الفعال في تحقيق التنمية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، اهتمام الوزارة بتطوير المنشآت الشبابية والرياضية في جميع محافظات الجمهورية ، ذلك بالتنسيق مع السادة المحافظين ، مما يسهم في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية لدى شباب مصر.

 بيان وزارة الشباب والرياضة:

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقة اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، والدكتور محمد هانى غنيم محافظ بني سويف ، والدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم ، اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، صباح اليوم السبت في مستهل زيارته للمحافظة شارة بدء الماراثون الرياضي للدراجات تحت شعار “I CAN RIDE “، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة متمثله في الإدارة المركزية للتنمية الرياضية “الإدارة العامه للقاعده الشعبية ” في إطار مشروع رياضتي دراجتي والذي انطلق من أمام مبني ديوان عام المحافظة بطول 3 كم حتى مركز شباب دماريس بمشاركة 300 من الشباب والفتيات بمراكز تدريب الدراجات التابعه للوزارة.
وأكد وزير الشباب والرياضة حرص الوزارة على تنظيم مجموعة من الماراثونات الرياضية في جميع المحافظات بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة في ضوء تنفيذ استراتيجية الوزارة لنشر الرياضة، وجعلها أسلوب وثقافة حياة، مشيدا بمشاركة شباب وفتيات مصر، و التي يجري تنفيذها بشكل دوري بالتعاون مع مختلف الكيانات الرياضية والشبابية.
هذا ومن المقرر أن تشهد جولة وزير الشباب والرياضة الميدانية الى محافظة المنيا المشاركة في عقد لقاء شبابي وحواري مفتوح مع أبناء المحافظة ، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية والشبابية بالمحافظة.