رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المقاومة الإيرانية تقيم ندوة في واشنطن للكشف عن جرائم نظام الملالي

نشر
الأمصار

كشف تقرير صادر عن “ألمقاومة الإيرانية”، أن المكتب التمثيلي للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة، عقد الیوم الأربعاء 15 ديسمبر، لمناقشة الخيارات السياسية لمواجهة التهديد الإيراني المتزايد.

المقاومة الإيرانية
كما قدم المجلس الوطني المقاومة الإيرانية في الولايات المتحدة كتابه المنشور حديثًا “إيران: تهديد الطائرات بدون طيار لقوات الحرس ؛ حيلة النظام اليائسة لاستعراض القوة والتحريض على الحرب “. مرفق تقرير عن تعريف الكتاب.

وحضر هذا المؤتمر الذي أقامته المقاومة الإيرانية  خبراء وسياسيون أمريكيون مشهورون منهم: السيد جوزيف ليبرمان، سيناتور ولاية كونيتيكت السابق والسفير روبرت جوزيف، وكيل وزارة الخارجية السابق للحد من التسلح والأمن الدولي، والمساعد الخاص السابق للرئيس والمدير الأول لاستراتيجية مكافحة الانتشار والدفاع عن الوطن ودافيد شيد القائم بأعمال مدير وكالة استخبارات الدفاع سابقاً. المساعد الخاص السابق للرئيس والمدير الأول لاستراتيجية مكافحة الانتشار والدفاع عن الوطن ودافيد شيد القائم بأعمال مدير وكالة استخبارات الدفاع سابقاً، المساعد الخاص السابق للرئيس والمدير الأول لبرامج الاستخبارات والإصلاح والبروفيسور ماثيو كرونيغ، نائب مدير مركز سكوكروفت للاستراتيجيات والأمن ومدير مبادرة الاستراتيجية العالمية The Atlantic Council وجوناثان روه، مدير JINSA للسياسة الخارجية.

المقاومة الإيرانية
وناقشت الندوة التي أقامتها المقاومة الإيرانية , سياسة إيران الفعالة لمعالجة عدم امتثال طهران النووي، وبرنامج الصواريخ والطائرات المسيرة، وسياستها الإقليمية العدائية، واستياء الرأي العام المتزايد، وأول 100 يوم من رئاسة إبراهيم رئيسي.

وكشف عدد من النواب في البرلمان الأوروبي، ومنهم 18 نائبا عضوا في لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الأوروبي في بروكسل، الإسبوع الماضي،  أن جرائم النظام الإيراني وسلوكه التخريبي لم تقتصر على حدوده، وأن النظام الإيراني  “يبذل قصارى جهوده لتحقيق الوجه الثاني لعملة القمع الوحشي والانتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان، أي من خلال الحصول على قنابل ذرية وصواريخ بالستية بعيدة المدى ونشر الإرهاب والتطرف في المنطقة”.