رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سفير مملكة البحرين لدى الكويت يجتمع مع وكيل وزارة التعليم العالي

نشر
البحرين والكويت
البحرين والكويت

اجتمع صلاح علي المالكي، سفير مملكة البحرين لدى دولة الكويت، مع الدكتور صبيح المخيزيم وكيل وزارة التعليم العالي بدولة الكويت.

و أشاد السيد صلاح علي المالكي بالعلاقات الأخوية التي تربط مملكة البحرين بدولة الكويت، وما تستند عليه من أسس راسخة، مؤكدًا حرص مملكة البحرين على الارتقاء بأداء المؤسسات التعليمية والبحث العلمي.

من جانبه، رحب الدكتور صبيح المخيزيم بالسفير البحريني مشيدًا بالتطور والتقدم الذي وصلت إليه مملكة البحرين في شتى المجالات، وبخاصة في المجال التعليم العالي.

وتم خلال الاجتماع بحث مجالات التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجال التعليم العالي، وحضرت اللقاء، الأستاذة لولوة البنعلي، المستشار الثقافي في سفارة مملكة البحرين لدى دولة الكويت.

البحرين
البحرين والكويت

العلاقات بين البلدين

وكان قد أكد الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وزير المالية والاقتصاد الوطني أن متانة علاقات التعاون والشراكة القائمة بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات أسهمت في تطور ونمو العلاقات الاقتصادية والمالية، مستندةً في ذلك إلى عمق العلاقات الأخوية والروابط التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين، بما يعكس حرص واهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة.

البحرين
وزير المالية البحريني

وجاء ذلك لدى استقباله في مكتبه اليوم الشيخ ثامر الجابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين، حيث نوه بأهمية مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية في القطاعات الاقتصادية المتنوعة وفتح مجالات أوسع للشراكة بما يعود بالنفع والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.

وقد تم خلال اللقاء بحث سبل دعم مجالات التعاون الاقتصادي بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة نحو مزيد من التطور والنماء بما يخدم تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين. كما تم استعراض آخر التطورات على صعيد الاقتصاد العالمي.