رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

House Of Gucci يحقق قفزة كبيرة في الإيرادات ب93 مليون دولار

نشر
أبطال house of gucci
أبطال house of gucci

حقق فيلم الدراما والجريمة House of Gucci قفزة كبيرة بإيراداته في الأسبوع الماضي محققا 25 مليون دولار، لتصل إجمالي ما جمعه حتى الآن لـ 93 مليون دولار بعد طرحه حول العالم في 24 نوفمبر الماضي.

أحداث الفيلم مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة جوتشي، وتمتد أحداث العمل على مدى ثلاثة عقود من الحب والخيانة والانتقام، والقتل في نهاية المطاف، ويكشف عن معنى الاسم وقيمته، وإلى أي مدى ستذهب العائلة للسيطرة.

الفيلم من بطولة ليدي جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيريمي أيرونز، جاريد ليتو، سلمى حايك، جاك هيوستن، أليكسيا موراي، فنسنت ريوتا، جايتانو برونو، كاميل كوتين، ومن إخراج ريدلي سكوت.


أخبار متعلقة..

أعلنت دائرة نقاد السينما فى نيويورك، فوز النجمة العالمية ليدي جاجا بجائزة أفضل ممثلة بعد أدائها الرائع في فيلمها الأخير House of Gucci والذي نال إشادات نقدية وجماهيرية واسعة بعد طرحه في السينمات، فضلا عن ترجيح العديد من النقاد ترشيح “جاجا” لجائزة الأوسكار هذا العام عن فئة أفضل ممثلة لأدائها بالفيلم.

ليدي جاجا - house of gucci
ليدي جاجا – house of gucci

وجاءت قائمة جوائز دائرة نقاد السينما فى نيويورك كالتالي:

أفضل فيلم: Drive My Car

أفضل إخراج: جين كامبيون

أفضل ممثل: بيندكت كامبرباتش عن فيلم The Power of the Dog

أفضل ممثلة: ليدي جاجا عن فيلمها House of Gucci

أفضل ممثل مساعد: كودي سميت-ماكفي

أفضل ممثلة مساعدة: كاثرين هانتر

أفضل سيناريو: بول توماس أندرسون

أفضل فيلم رسوم متحركة: The Mitchells vs. the Machines

أحداث House Of Gucci

أحداث فيلم House of Gucci مستوحاة من الإمبراطورية العائلية وراء دار الأزياء الإيطالية الشهيرة جوتشي، وتمتد أحداث العمل على مدى ثلاثة عقود من الحب والخيانة والانتقام، والقتل في نهاية المطاف، ويكشف عن معنى الاسم وقيمته، وإلى أي مدى ستذهب العائلة للسيطرة.

الفيلم من بطولة ليدي جاجا، آدم درايفر، آل باتشينو، جيريمي أيرونز، جاريد ليتو، سلمى حايك، جاك هيوستن، أليكسيا موراي، فنسنت ريوتا، جايتانو برونو، كاميل كوتين، ومن إخراج ريدلي سكوت.

أبطال house of gucci
أبطال house of gucci

ليدي جاجا

ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا‏ المعروفة باسم ليدي غاغا،‏ هي مغنية أمريكية من مواليد 28 مارس 1986، لأبوين أمريكيين من أصول إيطالية.

غاغا معروفة بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل وكانت بدايتها الفنية في عام 2006، حيث غنّت غاغا في نوادي مدينة نيويورك، وفي الوقت نفسه كانت تكتب الأغاني لبعض المغنيين مثل بريتني سبيرز وأيكون الذي سمعها، وأعجب بصوتها وشارك معها بأغنية “ارقص فقط”، التي رشحت لجائزة غرامي كأفضل أغنية راقصة لعام 2008.

تكفل أيكون بإنتاج ألبومها الأول الشهرة، والذي احتل المراتب الأولى في أمريكا في فئة الأغاني الإلكترونية، والمرتبة الرابعة في بيلبورد. كما أطلقت غاغا أغنية “وجه البوكر” المنفردة والتي كانت من أنجح أغانيها. بدأت غاغا في بداية عام 2009 جولتها الموسيقية جولة حفلة الشهرة، لدعم الألبوم. وبحلول الربع الأخير من السنة، أطلقت غاغا ألبومها الثاني وحش الشهرة، مع أغنيته المنفردة “رومانسية سيئة” التي حققت نجاحًا كبيرًا، كما بدأت غاغا لاحقًا تلك السنة جولتها الثانية جولة حفلة الوحش.

استمدت غاغا إلهامها من فناني الروك مثل كوين، وفناني البوب مثل مادونا ومايكل جاكسون.

ويظهر في أغانيها المصورة اهتمامها البالغ بالأزياء. احتلت غاغا المرتبة 73 ضمن فئة أفضل الفنانين للعقد 2000-2010، حسب تصنيف مجلة بيلبورد.] كما وضعتها مجلة فوربس في المرتبة الرابعة ضمن أكثر 100 سيدة تأثيرًا في العالم، وثاني الشخصيات الفنية النسائية تأثيرًا في العالم، كما وضعتها مجلة تايم في قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2010.