رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تامر حسني يحيي حفلًا جديدًا في دبي

نشر
الأمصار

يحيي النجم تامر حسني، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات “إكسبو 2020” في دبى يوم 23 ديسمبر الجارى، ومن المقرر أن يقدم تامر حسنى باقة من أجمل أغنية القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

تامر حسني
تامر حسني

يستمر إكسبو 2020 دبي باستضافة أهم النجوم والفنانين ضمن برنامج الحافل بالعروض الترفيهية.

فبعد الإعلان عن إقامة حفل النجم المصري محمد رمضان يوم السبت 18 ديسمبر، تم الكشف عن حفل آخر يعد بأن يكون من الأضخم من نوعه.

يقيم النجم المصري تامر حسني حفلاً رائعاً في إكسبو 2020 دبي يوم الخميس 23 ديسمبر 2021 عند الساعة 8:30 مساءً على منصة اليوبيل.

تامر حسني
إعلان حفل تامر حسني الخاص ب اكسبو دبي 2020

 

ستقوم قنوات تلفزيونية مختلفة ببث الحفل على الهواء مباشرة بما في ذلك قناة MBC4 وتلفزيون أبوظبي و قناة 2020 على دو و E-vision غيرها.

وأحيا تامر حسني، حفلا غنائيا، ليلة أمس، بجامعه مصر للعلوم و التكنولوجيا، حيث أكد حسني أنها من أعظم حفلاته، فقال: «حفلة جامعة مصر النهاردة فعلا حفلة أسطورية بكل المعاني، من عدد حضور عظيم، وتفاعل جماهيري غير عادي، ومسرح من أكبر مسارح العالم».

وأضاف: «بشكر كل واحد حضر.. وجودكم فعلا شرفني، ألف ألف شكر للأستاذ محمد فودة على كل كلمة من قلبه قالها في حقي، وبشكره على رعايته الكبيرة لليوم دا، وألف شكر للإعلاميه الجميله الراقيه فرح علي على التقديم الرائع المحترم».

يذكر أن تامر حسني طرح مؤخراً أغنية جديدة تحمل اسم “قد التحدي” لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، عبر موقع قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.