رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليستر سيتي يكتسح نيوكاسل.. وبيرنلي يتعادل مع وست هام بالبريميرليج

نشر
ليستر سيتي
ليستر سيتي

اكتسح ليستر سيتي ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد برباعية نظيفة، خلال الللقاء الشرس الذى جمع الفريقين اليوم، الأحد، على ملعب “كينج باور”، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 – 2022.

نجح ليستر سيتي في إنهاء الشوط الأول من اللقاء متقدمًا بهدف سجله لاعب الوسط البلجيكي يورى تيليمانس في الدقيقة 38 من ركلة جزاء.

وفى الشوط الثانى أضاف فريق الثعالب 3 أهداف أخرى عن طريق الزامبى باتسون داكا، يورى تيليمانس وجيمس ماديسون في الدقائق 57، 81 و 85 من عمر المباراة.
وخاض ليستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: جوني إيفانز، كاجلار سويونكو، تيموثي، كاستانيي، لوك توماس.
خط الوسط: يوري تيليمانس، نديدي، جيمس ماديسون،كيرنان ديسبري هال، هارفي بارينيس.
الهجوم: باتسون داكا.

بينما خاض نيوكاسل يونايتد المباراة بالتشكيل التالي:

حراسه المرمي:مارتين دوبرافكا.
خط الدفاع:ف.شير,جمال لاسيليس,لويس,خافيير مانكييو.
خط الوسط:جونجو شيلفي,ميغيبل ألميرون,جوزيف ويلوك,الان ساينت ماكسيمين.
خط الهجوم:كاليوم ويلسون,جويلاينتون.

نيوكاسل يونايتد عاد مرة أخرى لسلسلة الهزائم بعد التعادل مع نوريتش سيتي بهدف لمثله ثم الفوز على بيرنلي بهدف دون رد، وهما الثنائي الذي يتواجدان مع نيوكاسل في منطقة الهبوط للدرجة الأولى الإنجليزية حيث إنه هم ثلاثي الهبوط.

بتلك الفوز عزز ليستر سيتي رصيده للنقطة 22 ليحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد نيوكاسل يونايتد عند 10 نقاط في المركز التاسع عشر وقبل الأخير، فيما يتصدر مانشستر سيتي برصيد 38 نقطة.

ليستر سيتي
ليستر سيتي

بيرنلي يتعادل مع وست هام يونايتد:

ورفع وست هام رصيده إلى 28 نقطة، ظل بها في المركز الرابع، بينما فشل بيرنلي في تحقيق أي انتصار للجولة الخامسة على التوالي (4 تعادلات وخسارة)، ليبقى في منطقة الخطر (المركز الـ18) بـ11 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام توتنهام.

وحسم التعادل السلبي مواجهة فريق بيرنلى مع ضيفه وست هام يونايتد، ليصل الفريق أصحاب الأرض إلى النقطة 11 في المركز الثامن عشر، بينما أرتفع رصيد الهامرز للنقطة 28 في المركز الرابع.

وتختتم منافسات الجولة السادسة عشر من البريميرليج بمواجهة تجمع كريستال بالاس مع ضيفه إيفرتون في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم.