رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يواجه موناكو بالقوة الضاربة في الدوري الفرنسي

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره موناكو اليوم الأحد، في قمة نارية ضمن مواجهات الجولة 18 من منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الجاري 2021-22.

ويحتضن ملعب “حديقة الأمراء” قمة باريس سان جيرمان ضد موناكو، النارية في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحاول سان جيرمان استعادة نغمة الانتصارات محليًا في الدورى الفرنسي، مستغلًا عاملي الارض والجمهور، بعد تعادلين مخيبين في آخر مباراتين من الدوري الفرنسي أمام نيس ثم لانس.

وتعادل سان جيرمان في الجولة الماضية مع لانس بهدف لمثله، بينما فاز موناكو على ميتز بأربعة أهداف دون رد.

فيما يسعى موناكو هو الاخر الى خطف نقاط المباراة الثلاثة، او نقطة على الاقل للاقتراب من المربع الذهبي ، لاسيما بعدما حقق الفوز على ميتز في الجولة الماضية، فانه يتطلع إلى تخطى باريس سان جيرمان، في خطوة للاقتراب من مراكز المربع الذهبي.

وبات سيرجيو راموس مدافع فريق باريس سان جيرمان، جاهزًا للمشاركة ضد موناكو  بعدما أنهي البرنامج التأهيلي الخاص به، وبات جاهزًا لدعم دفاع باريس سان جيرمان، بعد شفائه من الألام العضلية التي لحقت به خلال الأيام الماضية.

وشارك راموس لأول مرة بقميص باريس في مباراة سانت إيتيان بالدوري الفرنسي، غاب بعدها عن 3 مباريات متتالية، ضد نيس ولانس في الدوري، وكلوب بروج في دوري الأبطال، للتعافي من الإرهاق البدني.

فيما سيفتقد سان جيرمان عدد من لاعبيه في مواجهة موناكو، على رأسهم البرازيلي نيمار دا سيلفا، جوليان دراكسيلر، وكذلك الظهير البرتغالي نونو مينديز، الذي أصيب في مباراة كلوب بروج.

ويحتل بي إس جي صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن رين الوصيف، فيما يقع موناكو في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 26 نقطة، جمعها من سبع انتصارات وخمسة تعادلات وخمس هزائم.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:

حراسة المرمى :

دوناروما.

خط الدفاع :

نونو مينديز – ماركينيوس – كيمبيمبي – حكيمي.

خط الوسط :

دانيلو – إمبيمبا – جاي.

خط الهجوم :

مبابي – ميسي – دي ماريا.