رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

“مصر هتصعد”.. نجم مانشستر يونايتد يتوقع فوز الفراعنة على الأردن

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

صرح الدولي التونسي حنبعل المجبري المحترف ضمن صفوف الفريق الاول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن منتخب مصر هو المرشح الأقوى للفوز بلقاء الأردن اليوم السبت لمواجهة نسور قرطاج في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب فيفا قطر 2021 المقامة حاليًا في قطر وتستمرحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري.

 

حنبعل المجبري يتوقع فوز مصر على الأردن

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها المجبري عقب فوز منتخب بلاده على المنتخب العماني:” سوف نرى مواجهة الدور ربع النهائي بين المنتخب المصري والمنتخب الأردني والفراعنة هم المرشحين الأقوى للحصول على بطاقة الترشح للدور القادم ولكن دائمًا ما تكون هناك مفاجآت”.

وأضاف:” مواجهة المنتخب العماني كانت صعبة للغاية لكننا نجحنا في تسجيل هدف الفوز بعد أن تلقينا هدف التعادل في وقت صعب للغاية من المباراة وسوف نحتفل اليوم بالعبور للدور القادم ومن اليوم نستعد للدور نصف النهائي في انتظار مواجهة الفائز من مصر والأردن”.

 

نتيجة مباراة تونس وعمان

يُذكر أن المنتخب التونسي نجح في عبور عقبة المنتخب العماني بهدفين مقابل هدف حيث أنهى الشوط الأول متقدم بهدف نظيف سجله اللاعب سيف الدين الجزيري عند حلول الدقيقة السادسة عشر من عمر المباراة مستغلًا عرضية من اللاعب محمد أمين بن حميدة في الناحية اليسرى.

منتخب تونس كأس العرب
منتخب تونس

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب أرشد العلوي من تسجيل هدف التعادل للمنتخب العماني من تصويبة صاروخية سكنت الشباك التونسية وفشل حارس مرمى نسور قرطاج في الدفاع عن مرماه وإيقافها قبل أن يقتنص يوسف المساكني هدف الفوز في الدقيقة التاسعة والستين.

جدير بالذكر أن المنتخب التونسي نجح في تخطي عقبة شقيقة العماني وتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، منتظرًا الفائز من مباراة مصر والأردن اليوم، كما نجح أيضًا العنابي القطري في التأهل إلى الدور نصف النهائي عن طريق الإمارات بخماسية نظيفة.