رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

آلتاي سبور يسقط أمام هاتاي بالدوري التركي

نشر
آلتاي سبور ضد هاتاى
آلتاي سبور ضد هاتاى سبور

سقط فريق آلتاى سبور التركي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى أحمد ياسر ريان، أمام نظيره هاتاي سبور، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.

تقدم اللاعب سيزار بيناريس بالهدف الأول لصالح ألتاى سبور في الدقيقة 21 من عمر المباراة، ثم سجل هاتاى هدفين متتاليين عن طريق مامي ضيوف وديلان سانت لويس في الدقيقتين 38 و76 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة غياب أحمد ياسر ريان عن المشاركة أساسيًا مع ألتاى سبور في المباراة، حيث جلس على مقاعد البدلاء قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وخاض آلتاى سبور التركي المباراة يالتشكيل التالي:

تشكيل آلتاى سبور التركي
تشكيل آلتاى سبور التركي

بهذه النتيجة، يحتل آلتاى سبور المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 18 نقطة جمعهما من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 8 لقاءات وتسجيل 21 هدفًا وتلقي شباكة 25 هدفًا، فيما يأتي هاتاى سبور في المركز الثانى برصيد 29 نقطة.

وكان التاى سبور تعادل مع جالاتا سراي إيجابيًا بنتيجة 2 – 2 خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب “تورك تيليكوم آرينا”، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021/2022.

جدير بالذكر، أن أحمد ياسر ريان قد شارك بديلاً خلال مواجهة جالاتا سراي في قمة الدوري التركي في الدقيقة 68 من عمر اللقاء.