رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ديبالا يقود هجوم يوفنتوس ضد مالمو في دوري أبطال أوروبا

نشر
يوفنتوس
يوفنتوس

يستضيف فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره مالمو السويدي، في المباراة التي يحتضنها استاد “أليانز ستاديوم”، في المباراة التي تقام في الثامنة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة، من المجموعة الثامنة بدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويتطلع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس، لتحقيق الفوز على مالمو السويدي، من أجل إنهاء دور المجموعات في صدارة الترتيب، منتظرًا تعثر تشيلسي الذي يلعب خارج أرضه ضد زينيت الروسي بنفس الجولة.

يوفنتوس ضد مالمو
يوفنتوس ضد مالمو

ويستهدف اليوفي مواصلة النتائج الإيجابية أمام مالمو، بعد الاقتراب من المربع الذهبي للدوري الإيطالي، عقب الفوز على جنوى 2-0 في الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الكالتشيو على ملعب “إليانز ستاديوم”.

ويبدأ يوفنتوس هذه الجولة من المسابقة بكل قوته حيث يتمتع اللاعبين بمعنويات عالية، بعد أن بدأ الفريق بإستعادة مستواه وتصحيح مساره في هذا الموسم، حيث إستطاع حسم تأهله مبكرًا ولكنه يطمح بخطف المركز الأول من تشيلسي، لذا سيدخل اللقاء من أجل الفوز أملاً في تعثر غريمه في هذه المجموعة للإنقضاض على الصدارة.

يوفنتوس ضد مالمو
يوفنتوس ضد مالمو

وعلى الجانب الآخر فقد نادي مالمو حظوظه في المنافسة في دوري الأبطال، ولكنه سيحاول حجز بطاقة التأهل للدوري الأوروبي، حيث إستعد جيدًا لهذا اللقاء وسيدخل لتقديم مباراة قوية، للحصول على نتيجة إيجابية رغم علمه بصعوبة المهمة، إلا أنه لا خيار لهم إلا الفوز.

ترتيب يوفنتوس في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا:

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن تشيلسي المتصدر، ويأتي فريق زينيت ثالثًا برصيد 4 نقاط، وأخيرًا مالمو السويدي برصيد نقطة واحدة.

وتشتعل المنافسة بين تشيلسي ويوفنتوس على الصدارة في المجموعة الثامنة، بعدما حسم الفريقان التأهل لدور الـ16 لبطولة دوري الأبطال.

وفي حال فوز السيدة العجوز على مالمو، وتعثر تشيلسي ضد زينيت سواء بالتعادل أو الخسارة، فستذهب الصدارة إلى يوفنتوس في ختام دور المجموعات.

وحقق تشيلسي 4 انتصارات وخسارة وحيدة في المجموعة الثامنة، وسجل لاعبوه 10 أهداف واستقبلت شباكه هدف وحيد.

كما انتصر يوفنتوس في 4 مباريات وخسر لقاء وحيد في نفس المجموعة، وسجل لاعبوه 9 أهداف، واستقبل 6.

ويبدأ يوفنتوس اللقاء بالتشكيل التالى:

تشكيل يوفنتوس