رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيرادات فيلم Ghostbusters: Afterlife تصل لـ 145 مليونا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الخيال العلمي والمغامرات الجديد Ghostbusters: Afterlife لـ 145 مليونا و100 ألف دولار منذ طرحه بدور العرض حول العالم يوم 19 نوفمبر الجاري.

ويدور فيلم Ghostbusters: Afterlife حول وصول أم عزباء وطفلاها إلى بلدة صغيرة، ويبدأون في اكتشاف علاقتهم بصائدي الأشباح الأصليين والإرث السري الذي تركه جدهم وراءه.

الفيلم من بطولة فين ولفارد، مكينا جريس، كاري كون، سيجورني ويفر، بيل موراي، دان ايكرويد، إرني هدسون، لوجان كيم، سيليست أوكونور، آني بوتس، أوليفر كوبر، إخراج جيسون رايتمان.

 

أخبار أخرى: 

تشكيليو مصر يشاركون الفنان العراقي محمود العبيدي افتتاح معرضه الجديد

شارك عدد كبير من الفنانين التشكيليين والنقاد المصريين، الفنان العراقي محمود العبيدي افتتاح معرضه الجديد في رحاب جاليري مصر، والذي حمل اسم ” مفارقة ” وسيستمر حتى 10 يناير 2022.

جاليري مصر

وأكد الفنان محمد طلعت مدير جاليري مصر أن مثل هذه الزيارات وبهذا المستوى يسمح بتبادل الخبرات وزيادة متانة الروابط الثقافية بين الأشقاء خاصة ما يجمع مصر والعراق من جذور حضارية ضاربة في عمق التاريخ الإنساني لآلاف السنين.

ويشار إلى أن مصر بريادتها في مجال الفن التشكيلي لابد أن تكون حاضنة وجاذبة لمبدعي العالم العربي وهذا ما عكسه الاهتمام والحضور من كبار التشكيليين وأساتذة الفنون والنقاد المصريين للإطلاع عن قرب على تجربة متفردة وثرية للفنان الكبير محمود العبيدي في إطلالته الأولى على الجمهور المصري.

وكان قد سبقه العام الماضي من خلال جاليري مصر أيضاً عرضًا للفنان العراقي الكبير سيروان باران وحقق نجاحًا رائعًا، وسوف يستمر الجاليري في تجربته تلك نحو استضافة قامات عربية لإطلاع الحركة التشكيلية المصرية عليها تعزيزاً لروابط الصداقة والإخاء وتسليط الضوء على وجه إبداعي يُعبر عن أفكار واهتمامات وثقافات مختلفة.