رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

متفوقًا على كلوب وتوخيل.. رالف رانجنيك يحقق رقمًا قياسيًا في البريميرليج

نشر
رالف رانجنيك
رالف رانجنيك

نجح الألمانى رالف رانجنيك، المدير الفنى الجديد لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى تحقيق الفوز خلال مباراته الأولى بعد توليه تدريب الفريق خلفًا للمدرب المؤقت مايكل كاريك، على حساب ضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف، فى المواجهة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدورى الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

 

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الانتصار في الظهور الأول، لمدربه الألماني رالف رانجنيك أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

وقام النادي بإعلان التعاقد مع رالف رانجنيك مدربًا للفريق، وذلك خلفًا لـ أولي جونار سولشاير، الذي أقيل على خلفية تراجع النتائج.

ويتطلع مانشستر يونايتد إلى الفوز في المبارايات القادمة لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، حيث عمل كل لاعب على إثبات نفسه وتقديم أفضل ما لديه أمام المدرب الألماني في الظهور الأول.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وكان مانشستر يونايتد عاد للانتصارات في الجولة الماضية بالفوز 3-2 على أرسنال، ليصعد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف المتصدر تشيلسي، فيما يأتي بالاس برصيد 16 نقطة في المركز الـ11.

وذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن رانجنيك أول مدير فنى ألمانى ينجح فى تحقيق الفوز خلال مباراته الأولى فى الدوري الإنجليزي.

ويعد مدرب اليونايتد سادس ألمانى يدرب فى البريميرليج بعد كل من يورجن كلوب، توماس توخيل، فيليكس ماجات، دانييل فارك و يان سيويرت.

وسجل لاعب الوسط البرازيلي فريد هدف الفوز لصالح مان يونايتد من تسديدة رائعة خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة، يحتل مانشستر يونايتد المركزالسادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، بينما يأتي كريستال بالاس فى المركز الثانى عشر برصيد 16 نقطة.

يذكر، أن رانجيك قد تولى تدريب مانشستر يونايتد بعقد حتى نهاية الموسم الجارى، ثم يتحول للعمل فى منصب المستشار الفنى للنادى.