رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لم يهنأ كثيرًا بعودته.. راموس يغيب عن باريس سان جيرمان مجددًا

نشر
راموس
راموس

عاد المدافع الإسباني المخضرم سيرجو راموس للغياب عن فريقه باريس سان جيرمان، بعد أقل من أسبوع على مشاركته الأولى بقميص النادي الفرنسي لأسباب طبية، ذكر النادي أنها تعود لشعوره بـ”الإرهاق العضلي”، ليغيب عن قائمة الفريق التى ستلعب غدًا أمام لانس بالجولة الـ17 من الدوري المحلي.

الدولي الإسباني يُعاني في اللحظة الراهنة من “إجهاد عضلي” بعد العودة للعب، لذلك فكان القرار بإراحته حتى لا يتحول هذا الإجهاد إلى إصابة عضلية جديدة كالتي أبعدته طوال الأشهر الأربعة الماضية.

وقال بيان باريس سان جيرمان حول ابتعاد راموس عن مباراة ستراسبورج: “تم تكييف عبء عمل سيرخيو راموس مع التعب العضلي الذي يعاني منه بعد عودته إلى المنافسة، سوف يعود للتدريبات الجماعية مجددًا يوم الأحد”.

بجانب إصابة راموس، سيُعاني باريس سان جيرمان من أندير هيريرا ويوليان دراكسلر ونيمار لأسباب مختلفة.

ولن يتمكن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو كذلك من الاعتماد على المهاجم البرازيلي نيمار، الذي يواصل التعافي من إصابة بالتواء في الكاحل تعرض له الأحد الماضي، حيث سيخضع لفحوصات جديدة الأسبوع المقبل للتأكد من مدة غيابه، المحددة بشكل مبدئي بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

بينما سيعود الإسباني أندير هيريرا، المصاب خلال مواجهة مانشستر سيتي للتدرب يوم الأحد، بينما لن يتمكن الألماني جوليان دراكسلر من العودة للملاعب قبل أسبوعين أو ثلاثة.

باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي بفارق كبير عن أقرب الملاحقين، كما ضمن التواجد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وإن كان كوصيف لمجموعته التي ضمت مانشستر سيتي ولايبزيج وكلوب بروج البلجيكي.