رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليدي جاجا تتألق بالشيفون الأزرق في الترويج لبيت جوشي

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية”، أنه تعددت الإطلالات التي أختارتها الفنانة الأمريكية ليدي جاجا في الجولة الترويجية لفيلمها بيت جوشي، والتي تتناسب مع الشخصية التي تقدمها في الفيلم وذلك من بين تسريحات الشعر الباهظة، والمكياج المحمّل إلى أقصى حد، وخطوط العنق والفتحات المحفوفة بالمخاطر، ومنها تلك الإطلالة المثيرة، والتي أرتدها عارضة الأزياء التي جسد جاجا قصتها.

ليدي جاجا

بالنسبة لها ، المزيد دائمًا أكثر، لم تتردد النجمة الأمريكية في تقديم تصميم قدم الكثير من اللجدل أمام الكاميرات، يتكون من جسم شبه شفاف، من Gucci، مزين بالماس الذي توجد عليه طبقات مختلفة من الشيفون المطوي باللون البنفسجي الذي أدى إلى رداء مذهل.

ليدي جاجا

واستكملت الأمريكية ليدي جاجا إطلالتها بجوارب شبكة وهاف بوت التي تتمتع بنفس القوة، وهي نموذج منصة بحجم XXL موقعة من Pleaser.

للإنهاء، اختارت ثماني قطع مختلفة من دار المجوهرات Tiffany & Co، وبذلك حققت أقوى مظهر لها في الجولة.

وتقوم جاجا بالترويج عن فيلما منزل جوشي الذي يحكي قصة مقتل ماوريتسيو، وريث مؤسس الشركة الإيطالية الفاخرة الشهيرة، إذ تؤدي ليدي جاجا تعتبر باتريسيا ريجياني مارتينيلي التي تقوم بدورها ليدي جاجا هي نجمة إيطالية، أدينت في عام 1998 في محاكمة علنية بتوظيف قاتل مأجور لقتل زوجها السابق ماوريتسيو غوتشي. يطلق عليها الصحافة الإيطالية اسم “الأرملة السوداء”.