رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ويني هارلو المصابة بالبهاق تتألق بحفل جوائز الموسيقى الأمريكية

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية، فجرت عارضة الأزياء الكندية، ويني هارلو winnieharlow في لوس أنجلوس عن الظهور بإطلالات مميزة حيث أرتدت فستان زفاف أثناء الاحتفال بتوزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2021، لتلعب الموضة مرة أخرى دورًا بارزًا للغاية في هذه الأمسية الموسيقية.

وأكدت المجلة، أن ويني هارلو من بين النجوم التي تمكنت من جعل مظهرها الفيروسي أيقونة لحفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، حيث أحدثت فرقًا مع فستانها القصير المرصع بأحجار الراين والكريستال من زهير مراد.

ويني هارلو

ويعد زهير مراد هو مصمم أزياء لبناني ولد في بيروت، درس فيها الأزياء والفن، وفي عام 1995 افتتح أول مشغل له في بيروت، وفي العام 1999 أطلق أول مجموعة الهوت كوتور للأزياء الراقية في العاصمة الإيطالية روما ضمن أسبوع الموضة. في العام 2001 توجه زهير إلى باريس لتقديم مجموعته للأزياء الراقية. في عام 2006 انضم زهير مراد مؤقتًا إلى شركة Mango للأزياء لتنفيذ مجموعة بعنوان (mango by zuhair murad).

وتعتبر ويني هارلو, ولدت في 27 تموز / يوليه 1994 في تورنتو في كندا. وهي عارضة أزياء و كانت تعاني من تصبغ الجلد يسمى البهاق. وهي تعيش في كندا. لقد تنافست في حصة أميركان نكست توب موديل النموذجي أستراليا و سنها 19 عاما. كما أنها لعبت في مقطع الفيديو جست على من إيمينيم مع Sia، حيث “عوضت” المغنية الشهيرة بلوند.

ويني هارلو

وتعد جوائز الموسيقى الأمريكية American Music Awards)‏ هي جائزة سنوية تقام عادة خلال شهر نوفمبر أسسها ديك كلارك سنة 1973 لصالح قنوات (ABC) وهي تعتبر أحد الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، والجوائز الأخرى هي جوائز الغرامي وجوائز بيلبورد الموسيقية (BMA) وحفل تنصيب قاعة مشاهير.