رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب ناشئين العراق يغادر غدًا إلي لدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا

نشر
منتخب ناشئين العراق
منتخب ناشئين العراق

يغادر منتخب ناشئين العراق صباح يوم غد الجمعة، متوجهًا إلى مدينة الدمام للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين التي تستضيفها المملكة العربية السعودية للفترة من 5 الى 14 من الشهر الحالي.

واختار مدرب منتخب الناشئين حسن كمال، قائمة تضم (23) لاعبًا وهم كلًا من:

حراسة المرمى باقر بشر ويوسف إبراهيم ومحمد إبراهيم، وأحمد جواد وكاميران أحمد وسجاد راهي ومحمد صادق تراث وحسين فاهم، وحسن عامر وأسامة علي ولؤي أحمد وسجاد خميس واوريقد فتوح وأيوب إبراهيم، وأمير جواد وسجاد إياد ومصطفى وسام وعلي أكبر طاهر وسجاد رعد حمودي، وسجاد حميد وحسن علي حسين وحسن جعفر وحسين كاظم جبار.

وقال كمال في تصريحات للصفحة الرسمية للاتحاد العراقي لكرة القدم بموقع فيسبوك اليوم الخميس: “إن المنتخب يواصل استعداداته تحضيرًا لبطولة غرب آسيا عبر المعسكر الذي اختتم أخيرًا في مدينة كربلاء، حيث خاض عدة مباريات ودية لتجهيز اللاعبين، وجميع المنتخبات جيدة واستعدت للبطولة، ويبقى لكل منتخب طموحه، كما ان المنتخب يطمح في المنافسة وتحقيق نتائج جيدة في البطولة “رغم ظروفه”.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب ناشئي العراق من المدير الفني حسن كمال، والمساعدين سعد عبد الحميد ومحمد علي كريم، وعلي حسين مشربت مدرب حراس المرمى، والمعد البدني مصطفى سلام، إضافة للمدير الإداري حميد رشيد.
يشار إلى أن الجهاز الفني لمنتخب الناشئين مؤلف من حسن كمال مدربًا وسعد عبد الحميد ومحمد علي كريم مدربين مساعدين، وعلي حسين مشربت مدربًا لحراس المرمى، ومصطفى سلام مدربًا للياقة البدنية وحميد رشيد مديرًا إداريًا.