رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المغنية “كاردي بي” ترتدي الحجاب في جوائز الموسيقى الأمريكية

نشر
الأمصار

لم تتوقف الفنانة الأمريكية، كاردي بي cardi b في لوس أنجلوس عن الظهور بإطلالات مميزة حيث أرتدت فستان زفاف أثناء الاحتفال بتوزيع جوائز الموسيقى الأمريكية 2021، لتلعب الموضة مرة أخرى دورًا بارزًا للغاية في هذه الأمسية الموسيقية.

كاردي بي

وكشفت مجلة “أولًا” الإسبانية عن العديد من التصميمات التي ظهرت بها الفنانة الأمريكية، أحدها كان هذا التصميم على شكل فستان يعلوه حجاب وفتحة واسعة في الجيب، من بيت الأزياء العالمي Miss Sohee (مجموعة هوت كوتور خريف / شتاء 2021-2022)، وهو اختيار رائع أظهرته أثناء طرحها مع جائزتها لأغنية الهيب هوب المفضلة.

وتعد جوائز الموسيقى الأمريكية American Music Awards)‏ هي جائزة سنوية تقام عادة خلال شهر نوفمبر أسسها ديك كلارك سنة 1973 لصالح قنوات (ABC) وهي تعتبر أحد الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، والجوائز الأخرى هي جوائز الغرامي وجوائز بيلبورد الموسيقية (BMA) وحفل تنصيب قاعة مشاهير.

كاردي بي

وتعتبر بيلكاليس مارلينيس ألمانزار ‏المعروفة فنيًا كاردي بي هي مغنية هيب هوب أمريكية وشخصية تلفزيونية مشهورة على شبكات التواصل الاجتماعي. ولدت ونشأت في حي ذا برونكس في مدينة نيويورك، جذبت الانتباه لأول مرة لمناقشة حياتها المهنية كمتجرد على وسائل الاعلام الاجتماعية.