رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليدي جاجا تظهر في “أجرأ” إطلالة لفيلمها في ميلانو

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية”، أن النجمة الأمريكية ليدي جاجا، تتباهى بأروع الإطلالات في الجولة الترويجية لفيلمها بيت جوشي، وذلك من بين تسريحات الشعر الباهظة، والمكياج المحمّل إلى أقصى حد، وخطوط العنق والفتحات المحفوفة بالمخاطر، ومنها تلك الإطلالة المثيرة، والتي وصفها بعض النقاد بإنها “عارية”.

ليدي جاجا

وأكدت المجلة أن الأمريكية ليدي جاجا ظهرت بهذا الفستان “ذو التأثير العاري ”، من بيت الأزياء العالمي Et Ochs، مع فتحات متعددة في الجذع والظهر وخط العنق والجيب، تُظهر المترجمة Born This Way أنه على الرغم من احتفاظها بأسلوب مجنون خاص بها، فإنها تهتم أيضًا بأحدث الاتجاهات أنهم ينتصرون بين الفنانين الشباب، زيدانيا و بيلا حديد و إميلي راتاجكوسكي هم فقط بعض من جيل الألفية الذين استسلموا لهذه التخفيضات الإستراتيجية التي وصلت حتى إلى كتالوج زارا.

ليدي جاجا

وتقوم الأمريكية جاجا بالترويج عن فيلما منزل جوشي الذي يحكي قصة مقتل ماوريتسيو، وريث مؤسس الشركة الإيطالية الفاخرة الشهيرة، حيث تؤدي ليدي جاجا تعتبر باتريسيا ريجياني مارتينيلي التي تقوم بدورها ليدي جاجا هي نجمة إيطالية، أدينت في عام 1998 في محاكمة علنية بتوظيف قاتل مأجور لقتل زوجها السابق ماوريتسيو غوتشي. يطلق عليها الصحافة الإيطالية اسم “الأرملة السوداء”.