رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالأحمر.. ليدي جاجا تظهر بفستان يعود للتسعينات من أجل فيلمها الجديد

نشر
الأمصار

تستعرض الفنانة الأمريكية ليدي جاجا، العديد من الإطلالات الرائعة في الجولة الترويجية لفيلمها بيت جوشي، والتي تتناسب مع الشخصية التي تقدمها في الفيلم وذلك من بين تسريحات الشعر الباهظة، والمكياج المحمّل إلى أقصى حد، وخطوط العنق والفتحات المحفوفة بالمخاطر، ومنها تلك الإطلالة بالفستان الأحمر الذي يعود ‘إلى عام 1995.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

ظهرت النجمة الأمريكية ليدي جاجا في العرض الإيطالي الأول للفيلم

وظهرت النجمة الأمريكية ليدي جاجا في العرض الإيطالي الأول للفيلم، في ميلانو، بمظهر إيطالي 100٪ بسمات الفخامة واللمسات التي تعرف بها الأزياء الإيطالي إلى ما هو أبعد من الخياطة التي لا تشوبها شائبة والصيت الذائع في مجال السلع الجلدية للمنتجات الإيطالية.

واختارت ليدي جاجا هذا الفستان الانسيابي ذو تأثير الكورسيه مع فتحة جانبية كاشفة تلامس حوضها تقريبًا، إنه تصميم مفصل على أساس مجموعة Versace لربيع / صيف 1995.

ليدي جاجا

وتقوم الأمريكية جاجا، بالترويج عن فيلما منزل جوشي الذي يحكي قصة مقتل ماوريتسيو، وريث مؤسس الشركة الإيطالية الفاخرة الشهيرة، حيث تؤدي ليدي جاجا تعتبر باتريسيا ريجياني مارتينيلي وهي نجمة إيطالية، أدينت في عام 1998 في محاكمة علنية بتوظيف قاتل مأجور لقتل زوجها السابق ماوريتسيو غوتشي. يطلق عليها الصحافة الإيطالية اسم “الأرملة السوداء”.