رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب الإمارات يفوز على سوريا في ختام اليوم الأول من كأس العرب 2021

نشر
منتخب الإمارات ضد
منتخب الإمارات ضد سوريا

نجح منتخب الإمارات في افتتاح مباراياته بتحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب سوريا، بهدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على “استاد 974″، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العرب 2021.

في الشوط الأول، تقدم اللاعب كايو كانيدو لمنتخب الإمارات في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أدرك على صالح الهدف الثانى في الدقيقة 30 من زمن اللقاء.

وشهد الشوط الثاني خطورة كبيرة من المنتخب السوري وسط تراجع من المنتخب الاماراتي لتأمين خطوط دفاعهم خوفًا من تسجيل هدف التعادل من السوريين.

واستطاع اللاعب السوري ورد السلامة تقليص الفارق بتسجيل هدف منتخب سوريا في الدقيقة 60 من زمن المباراة.

وحصل اللاعب الإماراتي، خليل الحمادي الذى شارك كبديل على البطاقة الحمراء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

وخاض منتخب الإمارات المباراة بالتشكيل التالى:
علي خصيف – وليد عباس – محمد العطاس – بندر الأحبابي – محمود خميس – علي سالمين – عبدالله رمضان – علي صالح – طحنون الزعابي – كايو كانيدو – علي مبخوت.

بينما خاض منتخب سوريا المباراة بالتشكيل التالى:
إبراهيم عالمة – يوسف محمد – ثائر كروما – مؤيد الخولي – ضياء الحق محمد – أوليفر قسكو – محمد العنز – عمرو جنيات – محمد عثمان – ورد السلامة – محمود البحر.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب الإمارات وصافة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط خلف منتخب تونس الذى اكتسح موريتانيا بنتيجة 5-1، فيما جاء منتخب سوريا ثالثًا بدون أي رصيد من النقاط.

ويعد هذا اللقاء هو الأول بين الإمارات وسوريا في بطولة كأس العرب، حيث تواجه المنتخبان في 12 مباراة سابقة، ويتفوق المنتخب الإماراتي بـ5 انتصارات مقابل اثنين لمنتخب سوريا وتعادلا في 5 مباريات.

احتفال لاعبي منتخب الإمارات بالهدف الأول
احتفال لاعبي منتخب الإمارات بالهدف الأول
منتخب الإمارات وسوريا
منتخب الإمارات وسوريا
الإمارات
الإمارات
منتخب الإمارات ضد سوريا
منتخب الإمارات ضد سوريا
احتفال لاعب الإمارات بالهدف الثاني
احتفال لاعب الإمارات بالهدف الثاني