رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليدي جاجا تفاجئ جمهورها ببدلة مفتوحه بلمسات إيطالية

نشر
الأمصار

كشفت مجلة “أولا” الإسبانية”، أنه تعددت الإطلالات التي أختارتها الفنانة الأمريكية ليدي جاجا في الجولة الترويجية لفيلمها بيت جوشي، والتي تتناسب مع الشخصية التي تقدمها في الفيلم وذلك من بين تسريحات الشعر الباهظة ، والمكياج المحمّل إلى أقصى حد ، وخطوط العنق والفتحات المحفوفة بالمخاطر، ومنها تلك الإطلالة المثيرة، والتي أرتدها عارضة الأزياء التي جسد جاجا قصتها.

ليدي جاجا
وأكدت المجلة، أنه ظهرت الأمريكية ليدي جاجا في إيماءة ساخرة لمشهد البانك البريطاني وكتحية لصديقها العزيز الراحل ألكسندر ماكوين ، اختارت جاجا بدلة مفتوحة تدمج شخصيتها المتفجرة مع التقاليد الحرفية الإيطالية.

 

ينتمي المظهر الذي ظهرت به الأمريكية ليدي جاجا إلى مجموعة ربيع صيف 2022

وأضافت المجلة، أنه ينتمي المظهر الذي ظهرت به الأمريكية ليدي جاجا إلى مجموعة ربيع / صيف 2022 للعلامة التجارية الإنجليزية ويتكون من جاكيت توكسيدو بتفاصيل مقصوصة وزخارف من الماس والأحجار المعلقة مثل الثريات، وتكشف الفتحات عن كلٍّ من حمالة صدرها وجواربها الكريستالية المزيّنة بالخرز.

ليدي جاجا

وتقوم الأمريكية جاجا بالترويج عن فيلما منزل جوشي الذي يحكي قصة مقتل ماوريتسيو، وريث مؤسس الشركة الإيطالية الفاخرة الشهيرة، حيث تؤدي ليدي جاجا تعتبر باتريسيا ريجياني مارتينيلي التي تقوم بدورها ليدي جاجا هي نجمة إيطالية، أدينت في عام 1998 في محاكمة علنية بتوظيف قاتل مأجور لقتل زوجها السابق ماوريتسيو غوتشي. يطلق عليها الصحافة الإيطالية اسم “الأرملة السوداء”.