رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الإسباني.. تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية والقنوات الناقلة

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم، بنظيره فريق إشبيلية، في المبارة القوية التي تجمع الفريقين على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وذلك في تمام العاشرة نساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لهذا الموسم “الليجا”.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد وإشبيلية على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ترتيب الفريقين في جدول الليجا

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الليجا، برصيد 30 نقطة، فيما يأتي إشبيلية في المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

ويستهدف ريال مدريد تحقيق الفوز على إشبيلية في مباراة اليوم، من أجل البقاء على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم صعوبة المواجهة أمام الفريق الأندلسي.

ريال مدريد ضد إشبيلية

ويعلم الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد صعوبة مواجهة منافس بحجم إشبيلية، خاصة أنه يجمع بين عناصر الخبرة والشباب ولديه قدرة على تقديم أداء جيد ومميز في المباريات الكبيرة.

وشهدة قائمة الفريق الملكي، عودة الأوروجوياني فيدي فالفيدري أمام إشبيلية بعد شفائه من الإصابة، فيما يغيب إيدين هازارد بسبب معاناته من التهاب فى المعدة.

كما تحوم الشكوك حول لحاق النمساوي دافيد ألابا بمباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، خاصة وأنه يعاني من مضايقات وفقًا لما كشف عنه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الملكي.

يعود ريال مدريد إلي منافسات الدوري الإسباني، بمعنويات مرتفعة، بعد إنتصار ساحق على شيريف تيراسبول بثلاثية نظيفة، تأهل بها رسميًا إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كريم بنزيما
كريم بنزيما

وينتظر الفرنسي كريم بنزيما إنجازًا تاريخيًا في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث يستعد للوصول إلي المباراة الـ 577 مع ريال مدريد بكافة المسابقات ضد إشبيلية، ليتساوى مع كاماتشو ثامن أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بقميص الميرنجي.